صحة القصيم تعتمد خطتها التشغيلية لعام 2019

الأحد ٢٣ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ١١:٠٢ مساءً
صحة القصيم تعتمد خطتها التشغيلية لعام 2019

اعتمدت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة القصيم الخطة التشغيلية لعام 2019م، متضمنة العديد من الأهداف والبرامج التي سيتم تحقيقها انطلاقًا من خطة وزارة الصحة المبنية على رؤية المملكة 2030.

وأكد المدير العام للشؤون الصحية بالمنطقة، مطلق بن دغيم الخمعلي، أن الشؤون الصحية وضعت تصورًا كاملًا ورؤية واضحة لتحقيق العديد من الأهداف في الخطة التشغيلية لصحة المنطقة، والتي ستقوم بتنفيذها الإدارات والمستشفيات، ستسهم في رفع كفاءة الأداء وتجويد الخدمات الصحية، بما يحقق الرضا للمرضى والمراجعين للمنشآت الصحية.

وأشار المدير العام إلى أن الخطة التشغيلية للشؤون الصحية سيتم متابعتها إلكترونيًّا بدقة عالية تضمن الوصول إلى الأهداف المنشودة.

جاء ذلك بعد أن شهد المدير العام اجتماعًا صباح اليوم الخميس، للقيادات الصحية بالمنطقة لعرض الخطة التشغيلية وما تتضمنه من برامج وأهداف ستعمل عليها الشؤون الصحية لعام 2019.

وأوضح مساعد المدير العام للتخطيط والتطوير، أحمد العمر، أن جميع الإدارات والمستشفيات المستهدفة سيكون لها أهدافًا محددة وواضحة خلال العام 2019، مبديًا تقديره لجميع الإدارات والمستشفيات التي أسهمت في وضع الأهداف، بدعم ومتابعة من المدير العام للشؤون الصحية الذي أولى اهتمامًا لتفعيل الخطة التشغيلية على الوجه المأمول.