عبور الوفاق .. أجمل اتفاق

السبت ١ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ١٢:١٧ مساءً
عبور الوفاق .. أجمل اتفاق

شعرت جماهير النادي الأهلي، بخيبة آمل كبيرة بعد سقوط ناديها المفضل في فخ التعادل الإيجابي، أمام نادي الفيحاء بالأمس ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكانت جماهير الأهلي تمنت فوز فريقها وذلك من أجل منافسة نادي النصر في الحصول على المركز الثاني، ولكن التعادل مع الفيحاء جعل الراقي يحصد 23 نقطة في المركز الثالث.

ويفكر لاعبو الأهلي فيما بينهم على عبور نادي وفاق سطيف الجزائري في البطولة العربية والتأهل لدور الثمانية، كهدية يقدمها نجوم الراقي لمصالحة الجماهير الأهلاوية بعد التعادل مع الفيحاء.

وكان النادي الأهلي هزم فريق وفاق سطيف في الجزائر بهدف دون رد ضمن منافسات جولة الذهاب من دور ثمن النهائي، حيث سجل الهدف اللاعب عبد الرحمن غريب.

ويذكر أن جمهور النادي الأهلي، لن يقبل بخروج فريقه من الموسم الجاري بدون الحصول على أي بطولة، خاصة أن الموسم الماضي كان صعبًا على جماهير الراقي بعد خسارة الفريق للقب الدوري باحتلاله المركز الثاني، بالإضافة إلى توديعه لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من دور نصف النهائي.

تعاقد النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية، مع اللاعب المصري عبدالله السعيد من صفوف فريق الأهلي المصري لمدة ثلاث سنوات.

جاء كذلك المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي لتدريب النادي الأهلي، خلفًا للمدرب الأوكراني سيرجي ريبروف.