قلب الهلال ينتعش بعد توقف

الثلاثاء ٤ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٨:٤٤ مساءً
قلب الهلال ينتعش بعد توقف

عاد كل من سالم الدوسري وياسر الشهراني لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وذلك استعدادًا لمواجهة نادي النصر يوم السبت المقبل في الجولة الثانية عشرة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الثنائي عانى من الإصابة في الفترة الأخيرة، حيث تعرض سالم الدوسري لإصابة خفيفة خلال لقاء الهلال والنفط العراقي في إياب ثمن نهائي بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال في المباراة والتي انتهت بفوز الهلال بثنائية دون رد.

كذلك مثّل خبر إصابة اللاعب ياسر الشهراني أثناء تواجده مع المنتخب السعودي خبرًا صادمًا لعشاق الهلال، خاصة أن الشهراني عنصر أساسي لدى المدرب البرتغالي جورجي جيسوس في كل المباريات منذ انطلاق الموسم.

وكان ياسر الشهراني تعرض لإصابة في العضلة الأمامية خلال مباراة السعودية واليمن الودية والتي انتهت بفوز الأخضر بهدف دون رد.

ويُمثل خبر عودة الثنائي الشهراني والدوسري لتدريب الهلال خبرًا سارًّا للمدرب البرتغالي جورجي جيسوس، خاصة أن اللاعبين من الشرايين الأساسية لقلب الهلال ومن أهم أعمدة الفريق.

ويتمنى الهلال أن يكون بكامل قواه الضاربة؛ وذلك من أجل تحقيق فوز مريح على نادي النصر والاستمرار في صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتواجد نادي الهلال حاليًّا في صدارة الدوري برصيد 28 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.