يناير .. اختبار مُرعب لرؤساء الأندية

الأربعاء ٢٦ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٣:٤٩ مساءً
يناير .. اختبار مُرعب لرؤساء الأندية

مع اقتراب شهر يناير من بدايته، تسعى جميع الأندية إلى معالجة التقصير والأخطاء والتي وقعت فيها خلال 14 جولة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وخلال الفترة السابقة نوه أكثر من رئيس ناد على أن فترة الانتقالات الشتوية ستكون فترة حاسمة لناديه من أجل التعاقد مع صفقات قوية تُزيد من حظوظ فريقه بالمنافسة في بطولة الدوري مع المنافسة على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

فترة مُقلقة لرؤساء الأندية 

وبدأ لؤي ناظر رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد بالحديث عن موافقة المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة على تقديم دعم مالي كبير للعميد للتعاقد مع الصفقات والتي يحتاجها الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

كما أشار لؤي ناظر على أنه سيتحمل المسؤولية كاملة في حال لم تنجح الصفقات الجديدة في إعادة تصحيح مسار العميد.

وفي السياق ذاته، قال ماجد النفيعي رئيس النادي الأهلي عقب الخسارة من نادي الهلال في بطولة الدوري، أن الفريق الأهلاوي سيُغير من جلده بالتعاقد مع صفقات قوية تُعوض الفريق عن النتائج السلبية والتي حققها في بطولة الدوري بالفترة الأخيرة.

وتحدث سعود الحربي رئيس نادي أحد بالأمس في تصريحات إعلامية مؤكدًا أن النادي خصص 21 مليون ريال للصفقات المطلوبة في يناير، مضيفًا أن ناديه اتفق مع المغربي محمد فوزير نجم النصر السابق للانضمام لفريق أحد في يناير.

وأشار سعود الحربي إلى أن أحد سيركز بشكل كبير في الميركاتو الشتوي على ضم الصفقات المطلوبة حتى يتجنب الفريق الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.