رامي مالك .. محام مصري يحصد جولدن جلوب GOLDEN GLOBES 2019

رامي مالك .. محام مصري يحصد جولدن جلوب GOLDEN GLOBES 2019

الساعة 4:35 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
4610
التعليقات على رامي مالك .. محام مصري يحصد جولدن جلوب GOLDEN GLOBES 2019 مغلقة
طباعة
رامي مالك
المواطن - متابعة

ربما كان سيصبح محاميًا مشهورًا لو أكمل مشواره في سلك المحاماة التي تخصص في دراستها لمدة 4 سنوات، لكن رامي مالك قرر أن يطلق العنان للموهبة فكان صاحب لقب أفضل ممثل وفاز بجائزة جولدن جلوب GOLDEN GLOBES 2019 .

عن دوره في فيلم Bohemian Rhapsody فاز الممثل المصري الأمريكي رامي مالك بجائزة جولدن جلوب لأفضل ممثل هذا العام لكن من هو رامي مالك الذي شغل وسائل الإعلام العالمية والعربية.

في عام 2018، لعب مالك دور الموسيقار فريدي ميركوري في فيلم السيرة الذاتية “Bohemian Rhapsody افتتان البوهيمية”. حصل أداؤه على إشادة من النقاد، وحصل على ترشيح لجائزة جولدن جلوب لأفضل ممثل في فيلم دراما، وترشيح لجائزة اختيار النقاد كأفضل ممثل، ترشيح لجائزة نقابة ممثلي الشاشة عن الأداء المتميز من قبل ممثل ذكر في دور رئيسي، ولكونه من أصل مصري، فإن مالك من الداعين للتنوع في هوليوود، وقام باختيار الأدوار سعيًا لتحقيق هذه الغاية.

 ولد رامي مالك في 12 مايو 1981 في لوس أنجلوس، كاليفورنيا،ذهب إلى ثانوية نوتردام، وكانت في نفس صفه الممثلة رايتشل بيلسن كيرستن دانست، التي كانت أصغر منه سنًّا بسنة واحدة، ذهبت إلى نفس المدرسة، وكان كلاهما في صف المسرح معًا، وحصل على بكالوريوس الفنون الجميلة من جامعة إيفانسفيل بإنديانا.
عرف رامي مالك بدور إليوت ألدرسون في مسلسل يو إس إيه نتورك السيد روبوت، وأكسبه أداؤه في المسلسل جائزة اختيار النقاد للأفلام لأفضل ممثل وجائزة إيمي.

عندما كان طفلاً، قضى رامي مالك الكثير من الوقت في تقليد الشخصيات وأداء الأصوات ولذلك بحث عن منفذ لتلك الطاقة بحسب تعبيره.
كان والداه يرغبان أن يصبح محاميًا، وهكذا انضم إلى فريق المناظرات، رغم أنه كافح في تشكيل الحجج، لاحظ معلمه موهبته في مجال التأويل الدرامي، وشجعه بدلاً من ذلك على تمثيل مسرحية Zooman and The Sign في إحدى المسابقات، كان رد فعل والديه الإيجابي على أدائه دافعًا لإقدامه على دخول مهنة التمثيل.
ساعد الأداء الأول رامي مالك على إدراك قوة التمثيل”لأنها كانت أول مرة يرى والده يصبح عاطفيًّا، قال مالك: “على خشبة المسرح واجهت هذه اللحظة مع والدي مع مجموعة من الناس ولكن بعد ذلك فكرت، هناك شيء خاص حقًّا يحدث هنا.
وبعد فوزه بجائزة GOLDEN GLOBES 2019 قال مالك : “نبضات قلبي تتزايد، قلبي يكاد أن ينخلع»، متوجهًا بالشكر إلى والدته وجميع أفراد أسرته.

رامي مالك



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :