أمانة القصيم تواصل فعاليات نقل مباريات كأس العالم في عدة مواقع بالمنطقة
النيابة العامة: خفض حد الإفصاح عن الأموال عند دخول المملكة ومغادرتها إلى 40 ألف ريال
منظومة التبريد في المسجد النبوي توفر أجواءً معتدلة للمصلين والزوار على مدى الساعة
حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 60 كيلوجرامًا من القات
جني الأرباح يضغط على الأسهم العالمية
موجة حر غير مسبوقة تضرب أوروبا
القبض على مقيمين لترويجهما الحشيش وأقراصًا مخدرة بالرياض
روسيا تعلن الطوارئ في القرم لمواجهة الهجمات الأوكرانية
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 589 قتيلاً وآلاف المصابين
جبل أُحد.. تاريخ وسيرة في قلب المدينة المنورة
منذ إقامة أول مباراة على ملعب نادي ضمك الجديد، بتاريخ 28/ 12/ 1438هـ، بدوري الأمير فيصل بن فهد للدرجة الأولى بالموسم الماضي أمام الشعلة وحتى آخر مباراة أمام العدالة في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى هذا الموسم بالأسبوع الماضي؛ أي 25 مباراة في موسمين والملعب لم يشهد اكتمال الطاقة الاستيعابية له جماهيريًّا، وهو الأمر المستغرب جدًّا، خاصة هذا الموسم والذي يقدم فيه ضمك مستويات جيدة جعلته في وصافة جدول الترتيب بنهاية الدور الأول.
وتوقع عدد من الرياضيين والمتابعين أن يسجل ديربي عسير بين متصدر الدوري- بطل الشتاء- (أبها) ووصيفه (ضمك) يوم الأربعاء القادم الرقم القياسي الأكبر في عدد الحضور الجماهيري بملعب ضمك منذ افتتاحه، مرجعين ذلك إلى توفر جميع عناصر التشويق بالمباراة؛ “ديربي تاريخي”، “المتصدر والوصيف”، “حلم الصعود”.
وأجمعوا على أنه لا عذر أبدًا لجماهير منطقة عسير في مساندة قطبيها واللذان باتا مرشحين وبقوة للصعود فيما لو استمرا بنفس التقدم الذي حققاه خلال الدور الأول، ولم يتبقَّ إلا دعم جماهيرهم ومؤازرتهم.