خلال الشوط الأول من مباراة الباطن

مدرب الطائي غاضب بسبب قرار تحكيمي

الخميس ١٦ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٧:٣٤ مساءً
مدرب الطائي غاضب بسبب قرار تحكيمي
المواطن - محمد سمعه

ظهر المدرب الصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الطائي، وهو غاضب من أحد القرارات التحكيمية للحكم محمد السماعيل في أحداث الشوط الأول من مباراة الباطن.

الحكم الرابع يتدخل 

والتقطت عدسات الكاميرا المدرب مانولوفيتش وهو يعترض على أحد قرارات الحكم الرئيسي للمباراة، فما كان من الحكم الرابع محمد الحربي إلا تهدئة مدرب فارس الشمال ومطالبته بالعودة إلى المنطقة المخصصة له في أرضية الملعب.

ويطمح فارس الشمال لمواصلة تفوقه ضد الباطن، وتجاوز عقبته اليوم ضمن منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

المواجهة الأولى بين الطائي والباطن بـ دوري المحترفين

ولم يسبق أن لعب الفريقان في دوري المحترفين من قبل، إلا أنهما لعبا ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى 12 مواجهة، وشهدت تفوقًا لفارس الشمال، حيث حقق الفوز 5 مرات، مقابل 3 انتصارات لفريق الباطن، وخيم التعادل على نتيجة 4 مباريات.

وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن المركز الـ12 في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 4 نقاط من 4 مباريات، فيما يتذيل الطائي الترتيب بدون رصيد من 3 لقاءات.

وتم تأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي ضد نظيره النصر ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، نظرًا لمشاركة العالمي في دوري أبطال آسيا، ما منح فارس الشمال فرصة للاستعداد جيدًا.