#عسفان_فواتير_بلا_نت_stc مطالب الأهالي تواجه بصمت !

السبت ١٩ يناير ٢٠١٩ الساعة ١٠:١٧ مساءً
#عسفان_فواتير_بلا_نت_stc  مطالب الأهالي تواجه بصمت !

تستمر معاناة أهالي عسفان في منطقة مكة المكرمة، مع شركة الاتصالات السعودية STC، والتي تتجاهل شكواهم وتركز فقط على المزيد من المال لها من جيوب العملاء، رغم أنها لا تقدم خدمة جيدة لهم بحسب وصفهم .

ويطالب أهالي عسفان عبر هاشتاق في تويتر بأبسط حقوقهم لدى شركة الاتصالات من خلال إنشاء برج 4G لتقوية الإنترنت؛ حيث إن الخدمة منقطعة من شهر تقريبًا بعد إزالة البرج، مقدمين شكواهم إلى هيئة الاتصالات؛ معتبرين أن هذا الأسلوب والتجاهل من الشركة السعودية لا يواكب رؤية المملكة 2030 أو التطورات التقنية والمستقبل الذي تستهدفه المملكة، رافضين تمامًا استغلال STC لهم للحصول على المال فقط دون تقديم أي خدمة!

ورأت مغردة من عسفان أن stc  تتجاهل المشتركين في باقات الإنترنت وتغير باقة الاشتراك وتزيد السعر، ولكن في النهاية لا تقدم خدمة “محترمة”، فيما تعجبت أخرى من استمرار معاناة أكثر من 10 آلاف مشترك في عسفان بلا اتصالات أو إنترنت!

وتعجبت مها من أن الاتصالات لا ترد على الشكاوى أو حتى تحاول أن تطيب خاطرهم على حد وصفها بسبب الأزمة التي تسببت فيها، ليشدد عوض من جانبه على ضرورة وجود حل فوري لهذه المشكلة؛ مشيرا إلى أن الفواتير تأتي بنفس المبلغ رغم أنه لا يوجد خدمة بالأساس!

وقال ابن وليد: إن المضحك هو أن يصفق البعض لشركة تخادع عملاءها ومن هنا يكمن الجهل، خاصةً وأن البعض يعلم حقيقة هذه الشركة التي تحاول إخفاء مصائبها!.

وشدد زياد على أن الفروقات من حيث الأسعار والخدمات بين جميع الشركات وضحت دون استثناء، واتضح من خلالها أن stc تستغفل عملائها.

وبالنسبة إلى المغرد ثامر بن محمد فقال: “للأسف إذا قارنّا بين ما ندفعه لشركة الاتصالات وبين ما تقدمه من خدمات، نجد أنها لا ترتقي إلى ما هو مؤمل من هذه الشركة، وأن ما يُدفع لها كثير مقابل خدماتها غير الجيدة للعملاء”.

من جهته، علق علي البشري: “مهما ارتفع سقف مطالبتنا وتذمرنا من انعدام النت والحال المزري الذي نحن فيه لا نرى ردة فعل إيجابية من المعنيين في الشركة ولو مجاملة.. وهذا يدل أنهم غير مهتمين بحق مشروع لسكان عسفان.. لنجعلهم يدفعون الثمن”.