الجمارك تُحبط تهريب أكثر من 26 ألف حبة ترامادول وإمفيتامين في مطار جدة
خلال 4 محاولات منفصلة

الجمارك تُحبط تهريب أكثر من 26 ألف حبة ترامادول وإمفيتامين في مطار جدة

الساعة 4:35 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - واس

تمكنت الجمارك السعودية في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة من ضبط كمية من حبوب “الترامادول” “والامفيتامين”، بلغت أكثر من 26 ألف حبة، وذلك بعد محاولة عدد من المسافرين القادمين عبر المطار تهريبها إلى المملكة.
وأوضح مدير عام الجمرك بندر الرحيلي, أنه تم إحباط تلك الكمية من الحبوب المحظورة من خلال 4 محاولات لتهريبها، حيث تم أولاً إحباط محاولة تهريب (1000) حبة من الترامادول عُثر عليها داخل مأكولات مُغلفة بقصدير ومخبأة ضمن أمتعة أحد المسافرين, فيما تم إحباط محاولة أخرى لتهريب (1989) حبة من حبوب الترامادول المحظورة كانت مُخبأة داخل طردين يحتويان على إرسالية عبارة عن”فلفل أحمر”.
وأضاف أنه تم أيضاً إحباط محاولتين لتهريب كمية من حبوب “الإمفيتامين” حيث بلغ ما تم ضبطه في المحاولة الأولى (22.900) حبة كانت مُخبأة داخل عُلب تحتوي على مأكولات، كما تم ضبط (665) حبة عُثر عليها داخل حقيبة يدوية مع أحد المسافرين القادمين.
وشددت الجمارك السعودية على أنّها مستمرة في تعزيز الإنفاذ للأنظمة والقوانين لحماية المجتمع وذلك بالتعاون والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، حيث تواصل المنافذ الجمركية البرية والجوية والبحرية نجاحها في مجال الضبط الجمركي لمنع دخول كل ما من شأنه الإضرار بالوطن ومقدراته.


هل قرأت هذا ؟
  • الجمارك تُحبط تهريب أكثر من 26 ألف حبة ترامادول وإمفيتامين في مطار جدة
  • بالصور.. إحباط تهريب أكثر من 2 مليون قرص إمفيتامين ونصف كجم أفيون
  • بالصور .. 31 مهربًا بحوزتهم ٧٦٢ كجم حشيش و٤٩٠ قرص إمفيتامين بقبضة حرس الحدود
  • القتل تعزيراً لمُهرّب حبوب إمفيتامين بالشرقية


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :