مباراة الهلال والقادسية .. إبداع وإقناع والساحر الإيطالي يفرض حضوره

مباراة الهلال والقادسية .. إبداع وإقناع والساحر الإيطالي يفرض حضوره

الساعة 10:02 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
مباراة الهلال والقادسية .. إبداع وإقناع والساحر الإيطالي يفرض حضوره مباراة الهلال
المواطن - محمد سمعه

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في تحقيق نتيجة أكثر من رائعة بالفوز في مباراة الهلال والقادسية برباعية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووسع أزرق العاصمة الفارق مع نادي النصر صاحب المركز الثاني بعد الفوز في مباراة الهلال والقادسية، حيث يحتل الهلال حاليًّا المركز الأول في جدول ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 49 نقطة.

الضغط الهجومي سمة الهلاليين:

وبدأت مباراة الهلال والقادسية بضغط هجومي كبير من قبل لاعبي الزعيم؛ وذلك لتحقيق الفوز والابتعاد بفارق تسع نقاط عن نادي النصر والذي يخوض مباراة اليوم في الدوري أمام النادي الأهلي.

ونجح الزعيم منذ الدقيقة الأولى وحتى نهاية مباراة الهلال والقادسية في فرض سيطرته بقوة واللعب بإمتاع وإقناع مع دفع المدرب الكرواتي زوران ماميتش للصفقات الجديدة، حيث شارك النجم الإيطالي سيباستيان جيوفنكو ونجح في تسجيل أولى أهدافه مع نادي الهلال في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبعد الفوز برباعية في مباراة الهلال والقادسية، أصبح الزعيم مُطالبًا بالاستمرار في الفوز خلال المباريات المقبلة من أجل الاستمرار في صدارة الدوري والابتعاد عن النصر والذي يلاحق الهلال بقوة للمنافسة على اللقب.

وبعد نهاية مباراة الهلال والقادسية، يستعد أزرق العاصمة لمواجهة نادي الاتحاد في الجولة الحادية والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم 21 فبراير الجاري، حيث تُقام المباراة على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

جوميز ينفرد بصدارة الهدافين:

وشهدت مباراة الهلال والقادسية، تألقًا كبيرًا من قبل اللاعب الفرنسي بافيتيمبي جوميز والذي سجل الهدف الثاني لنادي الهلال في المباراة لينفرد بصدارة هدافي دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 16 هدفًا.

ويذكر أن ملعب جامعة الملك سعود احتضن مباراة الهلال والقادسية اليوم في منافسات الدوري.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :