حنان شوقي تفتح النار على خالد يوسف: ملعون أبو الفن بهذه الطريقة

الثلاثاء ١٩ فبراير ٢٠١٩ الساعة ١٠:٠٣ صباحاً
حنان شوقي تفتح النار على خالد يوسف: ملعون أبو الفن بهذه الطريقة

شنت الفنانة المصرية حنان شوقي هجوماً شديداً على المخرج المصري الشهير خالد يوسف؛ على خلفية قضية الفيديوهات الإباحية التي جرى تداولها خلال الفترة الأخيرة، والتي اعتبرها البعض مساومات من المخرج للفنانات صغيرات السن؛ من أجل دخول مجال التمثيل.

ووجهت حنان شوقي كمًّا من الانتقادات للمخرج خالد يوسف، قبل أن تقول: “اتق الله، كنت اعتبرتها أختك، من أجل أن تشعر أنّ هناك خيراً وأماناً في المجتمع”.

وعن ربط تلك الوقائع بالمجال الفني، ردت حنان: “الفن أرقى من ذلك”، متابعة: “هي تربية في النهاية، والفن لو جاء بهذه الطريقة (ملعون) أبو الفن”.

ورداً على سؤال حول تعرضها في بداية مشوارها الفني لمثل هذه المساومات، ردت: “الوقت الذي ظهرتُ فيه لم يكن فيه إنسان بهذه الفجاجة. عمري ما صغَّرت فني بحترم إنسانيتي”.

وعن ربط المخرج الشهير قضية الفيديوهات الإباحية بالتعديلات الدستورية، اختتمت حنان شوقي قائلة: “كمان تحط بلدك في الموضوع، مصر أكبر منك ومن أمثالك”.

يذكر أن حنان شوقي من مواليد 16 مارس عام 1967، وهي فنانة مصرية، ولدت في القاهرة، عملت في برامج الأطفال بالإذاعة والتلفزيون وهي لا تزال طفلة، حيث عملت مع أبلة فضيلة التي أخذتها من مدرستها “مدرسة الشيخ خالد الابتدائية” في شبرا.

تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1990، وانطلقت في مجال العمل التليفزيوني والسينمائي، وشاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • saidarslan

    كلكم نفس العينة

  • غير معروف

    داه مستنقع الفضلات والقذاره هو فن الرزيله