الجبل الأسود ضد إنجلترا .. يويفا ينتفض بسبب الهتافات العنصرية
في التصفيات المؤهلة إلى يورو 2020

الجبل الأسود ضد إنجلترا .. يويفا ينتفض بسبب الهتافات العنصرية

الساعة 7:02 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

يبدو أن أحداث مباراة الجبل الأسود ضد إنجلترا لن تمر دون عقوبة، حيث أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، عن اتخاذ إجراءات انضباطية حاسمة ضد الهتافات والإهانات العنصرية للاعبي منتخب الأسود الثلاثة.

وشدد “يويفا” اليوم، على أنه سيبدأ التحقيق في اتهامات “السلوك العنصري” خلال مباراة الجبل الأسود ضد إنجلترا بالأمس، ومن المتوقع أن تعلن لجنة القيم والانضباط العقوبة، يوم 16 من شهر مايو المقبل.

ولعب الجبل الأسود ضد إنجلترا في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020، وانتهت بفوز منتخب الأسود الثلاثة بخمسة أهداف مقابل هدف، ليتصدر مجموعته برصيد 6 نقاط.

وأحرز أهداف منتخب الأسود الثلاثة في مباراة الجبل الأسود ضد إنجلترا بالأمس، كل من روس باركلي بواقع هدفين، مايكل كين، هاري كين ورحيم سترلينج، فيما سجل هدف أصحاب الأرض الوحيد في الدقيقة 17.

وشهدت مباراة الجبل الأسود ضد إنجلترا إهانات عنصرية شديدة للثنائي رحيم سترلينج وداني روز، وسط مطالبات بتوقيع “يويفا” لعقوبات رادعة تجاه أصحاب الأرض، بسبب تصرفات الجماهير.

وقامت الجماهير في مباراة الجبل الأسود ضد إنجلترا بأصوات تشبه “القردة” أمام مدافع منتخب الأسود الثلاثة داني روز، وظلت توجه إهانات عنصرية للنجم رحيم سترلينج على مدار شوطي المواجهة.

ورد رحيم سترلينج على الإهانات العنصرية بوضع يديه على أذنيه بعدما نجح في هز الشباك خلال مباراة الجبل الأسود ضد إنجلترا بالأمس.

ومن جانبه، أبدى اتحاد الأسود لكرة القدم، استعداده لمنع المشجعين الذي قاموا بالإهانات العنصرية في مباراة الجبل الأسود ضد إنجلترا من حضور المباريات المقبلة، إذا أثبتت التحقيقات قيامهم بهذا السلوك.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • قضية ميسي تُهدده بالحرمان من دخول بريطانيا
  • أوين: كابيلو من أسوأ مدربي إنجلترا
  • مانشستر سيتي بطلًا للدرع الخيرية على حساب ليفربول
  • فيديو.. امرأة تواجه لصين حاولا سرقتها

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :