ميلان يخذل جماهيره.. ويُحقق رقمًا سلبيًا غائبًا منذ 2017
بعد خسارته ضد سامبدوريا

ميلان يخذل جماهيره.. ويُحقق رقمًا سلبيًا غائبًا منذ 2017

الساعة 7:39 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

فشل ميلان في انتزاع المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم من إنتر ميلان، بعدما هُزم بهدف دون رد ضد سامبدوريا بالأمس، في مواجهة الجولة الـ29 من الكالتشيو.

ولعب ميلان ضد سامبدوريا بالأمس على ملعب “لويجي فيراريس”، واهتزت شباكه بهدف مبكر في الدقيقة الأولى من أحداث المباراة، عن طريق جريجوري ديفريل، ولكن لم ينجح الروسونيري في التعويض، ليواصل فقد النقاط.

وتُعد مباراة سامبدوريا الثانية على التوالي التي يخسرها الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان في الدوري الإيطالي الممتاز، حيث هُزم في الديربي ضد إنتر ميلان في ديربي الغضب، الأمر الذي أزعج جماهير الروسونيري لتراجع مستوى الفريق.

وتُعتبر هذه المرة الأولى للفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان التي يتعرض فيها لخسارتين متتاليتين في الدوري الإيطالي الممتاز، منذ شهر ديسمبر عام 2017، وذلك وفقًا لشبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”.

 

وتُمني جماهير ميلان النفس أن ينتفض الفريق الأول لكرة القدم تحت قيادة المدرب جينارو جاتوزو في المباريات المقبلة ببطولة الدوري الإيطالي الممتاز، أملًا في تعثر المنافسين والتقدم في جدول ترتيب الكالتشيو.

ويأمل جاتوزو في التعويض خلال مباريات ميلان المقبلة، خاصة أن اللاعبين تتطور تحت قيادته، كما أنه يعمل على تغيير طريقة اللعب على الصعيد الدفاعي تحديدًا.

وتجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان عند النقطة 51، ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز، وبفارق نقطتين عن إنتر ميلان الذي سيواجه لاتسيو اليوم على ملعب “جوزيبي مياتزا”.


هل قرأت هذا ؟
  • كابيلو يكشف الثلاثي المُرشح للتنافس على الدوري الإيطالي
  • كونتي: مباراة أودينيزي هي لقاء العمر لـ إنتر ميلان
  • وكيل نجم الإنتر: أتمنى رؤيته بجانب ميسي في برشلونة
  • إنتر ميلان يستهدف ضم جوتزه مجانًا


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :