وتر عبدالحليم البداية.. تركي آل الشيخ يتفاعل مع مبتكري الأفكار الإنسانية في الترفيه

الجمعة ١٥ مارس ٢٠١٩ الساعة ٧:٠٥ مساءً
وتر عبدالحليم البداية.. تركي آل الشيخ يتفاعل مع مبتكري الأفكار الإنسانية في الترفيه

كشف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، عن تقديم دعمه الكامل للجهود والأفكار الرامية إلى تقديم الأعمال الإنسانية، مؤكدًا وقوفه مع المبادرات المتمثلة في التفاعل مع الأعمال الإنسانية.

وقال تركي آل الشيخ: “تلك الأفكار الإنسانية سندعمها ونقف مع مبتكريها ونتمنى تكرارها هذه فكرة حفل سيتم تخصيص ريعه لدعم الجمعيات الخيرية.. شكرًا”.

وجاءت تغريدة تركي آل الشيخ تفاعلًا مع قيام إحدى الشركات الوطنية المتخصصة في إدارة وتنظيم الفعاليات والمؤتمرات والمهرجانات، بتنظيم وإحياء ليلة فنية للمطرب الراحل عبدالحليم حافظ (وتر عبدالحليم) يعود ريعها لصالح مرضى المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية (نرعاك)، وذلك يوم الثلاثاء 19 رجب 1440هـ الموافق 26 مارس 2019م في فندق الهلتون بجدة، في خطوة تعد هي الأولى من نوعها على مستوى المملكة.

وسيقدم الفنان الكبير هاني شاكر خلال الحفل الموسيقى المنتظر “وتر عبدالحليم” أجمل الأغاني الخالدة للمطرب الراحل عبدالحليم حافظ، وذلك بقيادة المايسترو سليم سحاب، الذي سيقود بدوره الأوركسترا، حيث ترافق المايسترو سحاب فرقة أوركسترا مكونة من 50 عازفًا ليطرب الحضور بليلة استثنائية تعكس الفن العربي الأصيل والعديد من الأغاني الكلاسيكية للأسطورة الراحل عبدالحليم حافظ.

من جهته، قدم زكي عبدالتواب حسنين رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة للحفل الغنائي “وتر عبدالحليم” شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، على دعمه الكبير للحفل، الذي سيكون أول حفل يعود ريعه لصالح مرضى المؤسسات الخيرية الوطنية، حيث إن الشركة تقوم بهذا العمل الإنساني لإدراكها بأهمية العمل الاجتماعي وضمن برامجها للمسؤولية الاجتماعية كبرنامج إفطارك علينا، وحب اليتيم، وعيديتك علينا، كما أن هذا الحفل الغنائي الكبير يهدف إلى دعم برامج المؤسسة الخيرية ويساهم في تحقيق التنمية المنشودة لها.

وأكد حسنين أن هذا الحفل الخيري يعدّ إحدى ثمار زيارة تركي آل الشيخ إلى القاهرة مؤخرًا وتوقيعه على العديد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم التي من شأنها تدعيم القطاع الترفيهي في المملكة، منوهًا بالدعم الكبير والمتواصل من معاليه لكافة برامج الترفيه، مشيرًا إلى أن الهيئة العامة للترفيه تعمل على بناء قطاع ترفيهي واعد ومستدام يحقق العديد من الأهداف الاجتماعية والاقتصادية تماشيًا مع رؤية المملكة 2030م التي أحدثت نقلة حقيقية ونوعية في صناعة الترفيه بالمملكة.

تجدر الإشارة إلى أن الحفل الغنائي الكبير “وتر عبدالحليم” الذي سيقام يوم 26 مارس الجاري، يُمثل النسخة الثالثة لسلسلة حفلات وتر للموسيقى الراقية بعد نجاح النسخة الأولى التي أحياها الموسيقار الكبير عمر خيرت، والنسخة الثانية التي كانت بعنوان “رحبانيات وتر” وأحياها الموسيقار اللبناني الكبير إلياس الرحباني، وأقيمت في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، حيث شهدت النسختان الماضيتان نفاد نقاط بيع التذاكر وحضورًا مكثفًا من عشاق الفن.