الأخضر يغادر كأس العالم بتعادله مع الرأس الأخضر دون أهداف
طقس السبت.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
كرمت ثانوية مجمع الأمير سلطان بمكتب تعليم الشمال بالرياض، الأربعاء، طالبها الفائز على مستوى وزارة التعليم في مسابقة “رسم خرائط مدن المملكة” الطالب نايف بن مشبب القحطاني، وذلك بحضور مدير عام إدارة النشاط الطلابي بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض الدكتور أنور أبو عباة ومساعد مدير مكتب التعليم بشمال الرياض للشؤون المدرسية صالح بن عبدالعزيز بن سلمة.
وشمل التكريم والد الطالب القحطاني ومعلمه مدرس الاجتماعيات بالمدرسة عبدالله بن دريم، وقائد المدرسة صالح بن ناصر العُمري؛ تقديرًا لجهودهم الأسرية والتربوية المتميزة المتمثّلة في دعم الطالب وتحفيزه حتى تتويجه بحصول المدرسة على المركز الأول في المسابقة العلمية الوطنية الجغرافية على مستوى المملكة.
وقد حضر حفل التكريم رئيس قسم الاجتماعيات بإدارة التعليم الرياض عبدالرحمن الهليل، ورئيس النشاط العلمي بإدارة تعليم الرياض خالد الحربي، وعضو الجمعية الجغرافية السعودية سلطان الحربي، ومشرف النشاط العلمي بإدارة تعليم الرياض هشام الطويرش ووكلاء المدرسة والمعلمين والطلاب.
وشارك في التكريم كل من شركة أدوات الاحتراف التي مثلها الأستاذ عثمان بن عبدالله الرشيد مدير عام الشركة، حيث قدم للمكرَّمين مقعدًا مجانيًّا لأقرب دورة “تطوير ذات” تقيمها الشركة ومعتمدة من مؤسسة التعليم الفني والمهني والشركة العربية للعود التي مثلها الأستاذ عبدالله بن سلمان العُمري مدير العلاقات العامة بالشركة، حيث قدم هدية قيِّمة للمكرَّمين، وقدمت المدرسة شكرها لهم على هذه المبادرة والدعم.
