#النصر ضد #الاتحاد .. العميد يُحقق رقمًا غائبًا منذ 2011
في الدوري السعودي للمحترفين

#النصر ضد #الاتحاد .. العميد يُحقق رقمًا غائبًا منذ 2011

الساعة 11:20 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4450
التعليقات على #النصر ضد #الاتحاد .. العميد يُحقق رقمًا غائبًا منذ 2011 مغلقة
طباعة
المواطن - مروة نبيل

ظهر العميد بمستوى مميزٍ في مباراة النصر ضد الاتحاد، اليوم، في ختام مواجهات الجولة الـ27 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأشادت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بأداء لاعبي العميد في مباراة النصر ضد الاتحاد اليوم، ووصفت مستواه في الشوط الأول بـ”الصاعق”، بعد تسجيله لهدفين.

وأضافت شبكة “أوبتا”، أن الفريق الأول لكرة القدم بالعميد نجح في تسجيل هدفين خلال أحداث الشوط الأول من مباراة النصر ضد الاتحاد اليوم، للمرة الأولى في منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين منذ شهر ديسمبر عام 2011.

وتألق لاعبو العميد في مباراة النصر ضد الاتحاد اليوم، وسجل الصربي ألكسندر بريجوفيتش هدفين في الشوط الأول، قبل أن ينتفض العالمي ويُحرز ثنائية عن طريق المغربي عبدالرزاق حمد الله في الدقيقتين 69 و74.

ونجح النجم المتألق فهد المولد في تسجيل هدف الفوز في مباراة النصر ضد الاتحاد اليوم قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين، ليمنح الفريق الأول لكرة القدم بالعميد ثلاث نقاط هامة في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبعد مباراة النصر ضد الاتحاد اليوم، تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالعميد من التقدم في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث احتل المركز الـ12 برصيد 28 نقطة.

ويتبقى للفريق الأول لكرة القدم بالعميد 3 مباريات في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، ويأمل المدرب التشيلي سييرا أن تكون مباراة النصر ضد الاتحاد اليوم دافعًا أمام اللاعبين لتحقيق الفوز.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :