ترتيب الدوري الإيطالي .. صدارة يوفنتوس في أمان
بعد تألقه اللافت هذا الموسم

ترتيب الدوري الإيطالي .. صدارة يوفنتوس في أمان

الساعة 7:41 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

يُقدم يوفنتوس مستوى مميزًا هذا الموسم، ليتصدر ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم عن جدارة، ويقترب من حصد لقب الكالتشيو للمرة الثامنة على التوالي.

وفي الوقت الذي يسير فيه يوفنتوس بخطى ثابتة نحو التتويج باللقب، ويتعثر منافسيه واحدًا تلو الآخر، ليتربع على عرش ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم دون أي مزاحمة من الفرق الأخرى.

وينفرد يوفنتوس بصدارة ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد 81 نقطة، وبفارق 18 نقطة عن أقرب منافسيه فريق نابولي الذي سقط أمام إمبولي بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الـ30، ليفشل في تقليص الفارق مع اليوفي.

وجمع يوفنتوس الـ81 نقطة من 30 مباراة، ويُعد الأكثر تحقيقًا للفوز بـ26 مباراة، والأقل تعرضًا للهزيمة في لقاء واحد، كما تعادل في 3 مواجهات فقط، ما يُظهر قوة الفريق هذا الموسم التي ساعدته في تصدر ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويملك يوفنتوس أقوى خط هجوم بقيادة نجمه البرتغالي المتألق كريستيانو رونالدو، حيث سجل اليوفي 62 هدفًا حتى الآن ما ساهم في احتلاله صدارة ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، فيما اهتزت شباكه 19 مرة فقط، ليكون الأقوى دفاعيًّا.

على الجانب الآخر، نجح فريق نابولي منافس يوفنتوس هذا الموسم في حصد 63 نقطة من 30 مباراة؛ ليحتل وصافة ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم حتى الآن، ونجح في الفوز بـ19 مواجهة، وتعادل 6 مرات، وهُزم في 5 لقاءات.

وتمكن لاعبو نابولي من تسجيل 57 هدفًا في منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم، فيما استقبلت شباكه 26 هدفًا.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • إبراهيموفيتش يقترب من ميلان
  • كارثة تُلاحق كريستيانو رونالدو بعد غضبه
  • ترتيب الدوري الإيطالي بعد فوز اليوفي
  • مدرب يوفنتوس يكشف سر غضب رونالدو

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :