دفاع #الأهلي يخذله في دوري محمد بن سلمان للمحترفين
بعد اهتزاز شباكه بـ37 هدفًا

دفاع #الأهلي يخذله في دوري محمد بن سلمان للمحترفين

الساعة 5:09 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

على الرغم من بداية النادي الأهلي القوية في منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، إلا أنه تراجع بعد ذلك خاصة على الصعيد الدفاعي الذي كلفه استقبال عدد كبير من الأهداف.

ويُقدم هجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أداء مميزًا في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث نجح في تسجيل 52 هدفًا، ويُعد الأقوى هجوميًا خلف الهلال والتعاون، فيما يتساوى مع النصر في عدد الأهداف.

وفي الوقت الذي تطور فيه أداء الراقي الهجومي، تراجع الأداء الدفاعي للاعبي النادي الأهلي بشكل لافت في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، حيث استقبل 37 هدفًا خلال الـ25 مباراة الماضية.

ولم يستقبل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أكثر من 37 هدفًا بعد 25 مباراة من الموسم في بطولة الدوري السعودي للمحترفين من قبل، وسبق أن تلقى نفس عدد الأهداف أيضًا في منافسات موسم 2010/ 2011، وذلك وفقًا لشبكة “أوبتا”.

ويملك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 43 نقطة في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من 25 مباراة، ونجح في تحقيق الفوز 13 مرة، وتعادل في 4 مواجهات، وهُزم في 8 لقاءات حتى الآن.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للفوز في جميع مبارياته المقبلة بمنافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أملًا في اقتحام المربع الذهبي مُجددًا، وإنهاء الموسم في مركز متقدم.

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :