رونالدو .. محبط في يوفنتوس
بعد توديع الشامبيونزليج

رونالدو .. محبط في يوفنتوس

الساعة 7:02 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2635
التعليقات على رونالدو .. محبط في يوفنتوس مغلقة
طباعة
المواطن - مروة نبيل

على الرغم من تألقه كريستيانو رونالدو في المباريات التي لعبها بقميص يوفنتوس الإيطالي هذا الموسم، إلا أنه يشعر بالإحباط الشديد بعد توديع دوري أبطال أوروبا، الأمر الذي قد يدفعه إلى الرحيل عن صفوف اليوفي.

وأكد موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، نقلًا عن إيدو أجيري، الصحافي المقرب من كريستيانو رونالدو أن النجم البرتغالي يُعاني من الوحدة في صفوف يوفنتوس، وسئم من اللعب بمفرده.

وتابع تصريحاته قائلًا: “إن رونالدو هو أفضل هداف وأفضل من يقدم تمريرات حاسمة، كما أنه يسجل دائمًا في المباريات الكبرى لكن هذا ليس كافيًا للفريق”.

وعن الأنباء التي انتشرت مؤخرًا بأن كريستيانو رونالدو طلب الرحيل من نادي يوفنتوس الإيطالي، علق أجيري قائلًا: “هذه الأنباء ليست صحيحة، رونالدو لم يقدم أي طلب إلى النادي”.

وأشارت تقارير إيطالية إلى أن رونالدو غير راض عن اختيارات مدرب يوفنتوس الإيطالي ماسيمليانو أليجري، بعد خروج اليوفي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2019 ضد أياكس أمستردام الهولندي.

ويغيب كريستيانو رونالدو عن الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 9 مواسم؛ ما سبب حالة إحباط شديدة للاعب البرتغالي، الذي يطمح لمواصلة حصد البطولات بعد الرحيل عن ريال مدريد الإسباني.

وتوج كريستيانو رونالدو بلقب دوري أبطال أوروبا 5 مرات من قبل، مرة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، و4 مرات مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، كما أنه الهداف التاريخي للشامبيونزليج بـ126 هدفًا.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :