محمد عواد: الدوري السعودي أقوى من المصري

محمد عواد: الدوري السعودي أقوى من المصري

الساعة 1:54 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
محمد عواد: الدوري السعودي أقوى من المصري
المواطن - محمد سمعه

أكد المصري محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، أنه سعيد للغاية بالتواجد في الدوري السعودي في الموسم الجاري.

وتحدث محمد عواد لبرنامج ” في المرمى” على قناة “العربية” قائلًا: لقد تفاجأت من تصريح إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي بضرورة عودتي للفريق في الموسم المقبل، وسعيد بذلك للغاية، ولكن أيضًا لدي الرغبة في الاستمرار بالدوري السعودي لقوته.

وأضاف محمد عواد: مستوى وقدرات الدوري السعودي أعلى من الدوري المصري، وحتى الآن لم تكن هناك مفاوضات من الوحدة مع الإسماعيلي لتجديد الإعارة.

وأكمل حارس الوحدة قائلًا: الفريق قادر على المنافسة على البطولات في الموسم المقبل بسبب إمكانيات اللاعبين سواء الأجانب أو السعوديين، والهدف للوحدة هو الاستمرار في الدوري السعودي موسمًا آخر، وأعتقد أننا حققنا هذا الهدف قبل نهاية الدور الأول.

وواصل محمد عواد قائلًا: العرض الذي جاء إليّ من وكيل أعمال هو لفريق أوروبي، وأتمنى أن تكون هناك مفاوضات من أندية سعودية ومصرية ولكن هذا لم يحدث حتى الآن.

ويذكر أن محمد عواد كان انضم لفريق الوحدة على سبيل الإعارة من النادي الإسماعيلي المصري لمدة موسم واحد.

وقيل في الفترة الأخيرة، إن الأهلي المصري ومواطنه الزمالك يرغبان في التعاقد مع محمد عواد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :