مصير خالد يربك جمعان .. أبرز أحداث مسلسل عندما يكتمل القمر 23

مصير خالد يربك جمعان .. أبرز أحداث مسلسل عندما يكتمل القمر 23

الساعة 6:35 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
مصير خالد يربك جمعان .. أبرز أحداث مسلسل عندما يكتمل القمر 23
المواطن - أحمد عفيفي

تحتوي حلقة اليوم من مسلسل عندما يكتمل القمر على أحداث مثيرة، ولا سيما أن المشاهد السعودي ينتظر عرض عندما يكتمل القمر الحلقة 23، عبر قناة mbc  الفضائية، لما تحتويه الحلقة من مفاجآت.
وتقدم لكم صحيفة “المواطن”، أبرز أحداث عندما يكتمل القمر الحلقة 23 في السطور التالية.

في مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 23 أصبح جمعان في حيرة كبيرة، بسبب محاولته معرفة مصير حفيده خالد، قبل أن يموت والد فلوة، ولم تنته الأحداث على ذلك الأمر، حيث إن فراج سيشفى من أوهامه التي عاشها طيلة الحلقات السابقة من مسلسل عندما يكتمل القمر، كل هذا ما سنعرفه خلال مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 23.

ويذكر أن مسلسل عندما يكتمل القمر، هو أول مسلسل رعب يعرض وينتج في المملكة، ويسلط مسلسل عندما يكتمل القمر الضوء على قضية تهم المجتمع العربي، ويعاني منها الكثير من الدول العربية، وهي قضية السحر والشعوذة.

ومن جانب آخر يشارك في بطولة المسلسل السعودي عندما يكتمل القمر، كل من الفنان فيصل العميري والفنانة ريم عبد الله  والفنان أحمد شعيب والفنان عيد سعد، ويتم عرض مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 23 في تمام الساعة الحادية عشرة عبر قناة mbc1 الفضائية، وينتظرها المشاهد العربي بشغف، ومن المتوقع أيضاً أن يحظى مسلسل عندما يكتمل القمر بنسب مشاهدة عالية في جميع أنحاء الوطن العربي.

والمعروف أن مسلسل عندما يكتمل القمر كان مؤجلًا عرضه منذ عامين، وتدور أحداث المسلسل في إطار أحداث خيالية ومشوقة عن عائلة فقيرة مكونة من رب الأسرة ونجله وزوجة نجله والحفيد المعاق، وبسبب المعاناة من الفقر والجوع لجأ جمعان وهو رب الأسرة إلى العودة إلى بيتهم المهجور الذي نشأ فيه، وعند رجوع جمعان إلى بيته القديم والمهجور تتلبسه مخلوقة من العالم السفلي، وهنا تبدأ الأحداث المشوقة، حيث تتحول حياة جمعان إلى جحيم، ويعود إلى أبنائه وهو يقوم  بالعديد من التصرفات الغريبة، ويقوم بالرقص في أماكن شعبية، ولا يعرف أولاد جمعان ما حل به، ويكون مهددًا بفقد حياته.

 

 

 



جديد الأخبار




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :