بعد محاولة قتل جمعان.. ماذا سيفعل مع القاتل في الحلقة 22 من مسلسل عندما يكتمل القمر ؟

الإثنين ٢٩ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٥:٥٣ مساءً
بعد محاولة قتل جمعان.. ماذا سيفعل مع القاتل في الحلقة 22 من مسلسل عندما يكتمل القمر ؟

ينتظر المشاهد السعودي عرض الحلقة 22 من مسلسل عندما يكتمل القمر، حيث إنها ستكون مليئة بالمفاجآت بعدما عرف المشاهد مصير جمعان، أثناء عرض الحلقة 21 من مسلسل عندما يكتمل القمر أمس، وتقدم لكم صحيفة “المواطن”، أبرز أحداث الحلقة 21 من مسلسل عندما يكتمل القمر في السطور التالية.

أصبح جمعان في مشكلة جديدة أثناء عرض الحلقة 21 من مسلسل عندما يكتمل القمر، وعلى الرغم من كل ما يحدث لجمعان، إلا أنه لا يزال متعلقًا بـ”فلوة”، وأثناء عرس عبد الرحمن، قام جمعان ليتفادى المشكلة وهو ما يفعله كل عريس، ولكن فلوة هربت من جديد لكي تجعله يعود عما يفعله، ويتراقص مما جعل كل ما في العرس يتعجبون من الأفعال التي يقوم بها جمعان، وعلم جمعان أن فراج يريد قتله، بعدما اكتشف أن فراج هو من حاول قتله.

وستكشف لنا الحلقة 22 من مسلسل عندما يكتمل القمر، أثناء عرضها رد فعل جمعان بعد أن علم بأن فراج يريد قتله، وهل سيحاول فراج قتل جمعان مجدداً، وما هي النتائج عندما عالج الدكتور راشد والدة جمعان بقراءة القرآن لها.

ويعد المسلسل السعودي عندما يكتمل القمر، مسلسل الرعب الأول في المملكة العربية السعودية، لأنه يرصد قضية السحر والشعوذة.

ويشارك في بطولة مسلسل عندما يكتمل القمر الفنان فيصل العميري والفنانة ريم عبد الله وأحمد شعيب وعيد سعد، ويتم عرض الحلقة 22 من مسلسل عندما يكتمل القمر في تمام الساعة الحادية عشرة عبر قناة mbc1 الفضائية.