ناهد فريد شوقي تضرب ابنتها بالشبشب!

السبت ٢٧ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١٠:١٦ مساءً
ناهد فريد شوقي تضرب ابنتها بالشبشب!

أثارت الفنانة ناهد السباعى ووالدتها المنتجة ناهد فريد شوقي الجدل بعد حوارهما أمس الجمعة، على قناة CBC المصرية، حيث تطرقت ناهد السباعي ووالدتها ناهد فريد شوقي إلى أشهر المشاجرات بينهما وأسبابها وكيفية تعامل ناهد الأم مع نجلتها خلال تربيتها وكيفية إتمام الصلح بينهما.

وقالت المنتجة ناهد فريد شوقي وابنتها ناهد السباعي: إن أشهر الخناقات التي تحدث بينهما سببها شاحن الموبايل و”رأس السمكة”، وعن أشهر الأدوات التي استخدمتها ناهد فريد شوقي خلال تربية ابنتها، قالت: إنها استخدمت كل الأدوات ومنها “الشبشب والشماعة”.

ناهد فريد شوقي الأم هي منتجة سينمائية وابنة الفنان فريد شوقي والفنانة هدى سلطان، تزوجت مرتين، الأولى من اللواء أحمد مرشدي وأنجبت منه فريد ورشا وغفران، والثانية من المخرج والمؤلف مدحت السباعي وأنجبت منه ناهد السباعي ومحمد.

أما أبرز أعمال ناهد فريد شوقي التي أنتجتها فهي أفلام: الجريح، حكمت المحكمة، البؤساء، امرأة آيلة للسقوط، من نظرة عين، بالإضافة إلى مسلسل لن أعيش في جلباب أبي والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

وبالنسبة إلى ناهد السباعي ابنة ناهد فريد شوقي فأشهر أعمالها مسلسل السبع وصايا، وفيلم ساعة ونص، وإكس لارج، و678، واحكِ يا شهر زاد، ولكنها تتعرض للكثير من الانتقادات بسبب أغلب أعمالها الجريئة.

اشتركت ناهد فريد شوقي وابنتها ناهد السباعي في فيلم اللعبة الأمريكاني، الذي تم طرحه في دور السينما أواخر مارس الماضي، وفى طور الإعداد عمل جديد من نوعه يجمع بين الأم المنتجة ناهد فريد شوقي، والابنة ناهد السباعي، والأب المؤلف والمخرج مدحت السباعى، وتدور أحداثه في قالب من الكوميديا الرومانسية، حيث يعاني شاب وفتاة من صعوبات عديدة مادية واجتماعية في سبيل محاولة إتمام زواجهما، وعلى نحو غير متوقع، تعرض صاحب الشركة التي يعمل بها كلاهما عرضًا مغريًا يساعدهما على حل جميع مشاكلهما، لكنه سيضع حبهما في موضع اختبار.