هازارد .. وحلم الـ100 هدف
في الدوري الإنجليزي

هازارد .. وحلم الـ100 هدف

الساعة 3:19 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

تألق إيدين هازارد بشكل لافت خلال مباراة تشيلسي ضد وست هام يونايتد بالأمس، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وانتهت مباراة تشيلسي ضد وست هام يونايتد، بفوز الفريق الأول لكرة القدم بالبلوز بثنائية دون رد سجلها البلجيكي هازارد ليُحقق رقمًا مميزًا في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووصل عدد أهداف هازارد إلى 85 هدفًا في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ليتخطى نجم مانشستر يونايتد السابق ويوفنتوس الإيطالي الحالي، البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الـ84 هدفًا، وذلك وفقًا لشبكة الإحصائيات “سكواكا”.

وأحرز هازارد الـ85 هدفًا خلال 240 مباراة في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، فيما سجل كريستيانو رونالدو أهدافه خلال 196 مواجهة فقط، قبل أن ينتقل إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، وذلك وفقًا لموقع الانتقالات الشهير “ترانسفير ماركت”.

وتساوى نجم نادي تشيلسي هازارد مع الثنائي مهاجم مانشستر يونايتد السابق، لويس ساها ولاعب ساغان توسو الياباني الحالي، فرناندو توريس برصيد 85 هدفًا في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويطمح هازارد مواصلة هز الشباك خلال مباريات تشيلسي المقبلة في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، أملًا في الوصول إلى 100 هدف في أقرب وقت ممكن، بعدما أكد البعض أنه اقترب من الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

وارتبط اسم هازارد بنادي ريال مدريد الإسباني خلال الفترة الماضية، وكان يرغب المرينغي في ضمه قبل بداية الموسم، ولكن مسؤولي تشيلسي تمسكوا ببقاء اللاعب البلجيكي في صفوف الفريق.

وبعد عودة الفرنسي زين الدين زيدان إلى ريال مدريد الإسباني، عادت أنباء اقتراب هازارد من صفوف المرينغي بداية من الموسم الرياضي الجديد.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • هازارد يُبدع ويتفوق على لاعبي الدوري الإنجليزي
  • هازارد تعليقًا على رحيله: أفكر في الفوز بالنهائي الأوروبي
  • هازارد .. وحلم الـ100 هدف
  • هازارد: طريقتي سبب عدم تتويجي بلقب الأفضل في العالم

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :