هتافات عنصرية من جمهور كالياري ضد جوهرة يوفنتوس

هتافات عنصرية من جمهور كالياري ضد جوهرة يوفنتوس

الساعة 3:18 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
هتافات عنصرية من جمهور كالياري ضد جوهرة يوفنتوس يوفنتوس
المواطن - محمد سمعة

تعرض اللاعب الإيطالي مويس كين مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي لهتافات عنصرية من قبل جماهيري كالياري وذلك خلال لقاء الفريقين بالأمس في الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

وبسبب البشرة السمراء للاعب مويس كين فإن جمهور كالياري استمر منذ انطلاقة مباراة يوفنتوس وكالياري في توجيه هتافات عنصرية بذيئة للمهاجم الإيطالي الشاب صاحب الأصول الإيفوارية.

ورد اللاعب مويس كين على جماهير كالياري بالاحتفال بهدفه أمامهم، حيث سجل الهدف الثاني لفريق يوفنتوس في المباراة بالأمس والتي انتهت بفوز فريق يوفنتوس بثنائية دون رد.

ويذكر أن اللاعب مويس كان مهاجم يوفنتوس كتب رسالة عبر حسابه في الإنستجرام قائلًا: أفضل شيء للرد على العنصرية هى أن تقف وتمد ذراعيك.

وكان المدافع الإيطالي ليوناردو بونوتشي لاعب يوفنتوس كان توجه بالنقد إلى مويس كين قائلًا بأن تصرفاته غير الحكيمة هي من تسببت له في تعرضه لانتقادات وهتافات عنصرية من قبل جمهور كالياري.

وعلى الفور اندهش رحيم إسترلينج من رد فعل مدافع يوفنتوس تجاه مويس كين قائلًا: كل ما عليك فعله يابونوتشي هو أن تضحك.

ويسير نادي يوفنتوس الإيطالي بخطى ثابتة نحو التتويج بلقب الدوري الإيطالي الممتاز للموسم الثامن على التوالي، حيث يحتل فريق يوفنتوس حاليًا صدارة الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 81 نقطة وبفارق 18 نقطة عن نادي نابولي صاحب المركز الثاني.

ويستعد فريق يوفنتوس لمواجهة فريق أياكس أمستردام الهولندي يوم الأربعاء المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويذكر أن نادي يوفنتوس قلق حاليًا من غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن المباريات بسبب الإصابة والتي تعرض لها في مباراة البرتغال وصربيا في تصفيات أمم أوروبا 2020.

وربما لن يستطيع رونالدو اللحاق بمباراة يوفنتوس وأياكس في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، وسيكون جاهزًا في مباراة العودة في إيطاليا.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :