الفيصلي ضد الفتح حبايب بتعادل إيجابي

الجمعة ٥ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٩:٥٩ مساءً
الفيصلي ضد الفتح حبايب بتعادل إيجابي

حسم التعادل الإيجابي مباراة الفيصلي ضد الفتح، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في كرة القدم.

وبدأ الشوط الأول من مباراة الفيصلي ضد الفتح بضغط هجومي كبير من قبل الفريقين، حيث بحث كلٌّ منهما عن تسجيل الهدف الأول في الشوط الأول من عمر المباراة.

وتمكن اللاعب علي الزقعان من افتتاح النتيجة لنادي الفتح، حيث سجل الهدف الأول في مباراة الفيصلي ضد الفتح في الدقيقة الثامنة والثلاثين من عمر الشوط الأول.

وقبل نهاية الشوط الأول من مباراة الفيصلي ضد الفتح، تمكن اللاعب البرازيلي لويز جوستافو من إحراز الهدف الأول لنادي الفيصلي وهدف التعادل بطريقة جميلة في الدقيقة الثالثة والأربعين من عمر الشوط الأول من المباراة.

وانتهى النصف الأول من مباراة الفيصلي ضد الفتح بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني من مباراة الفيصلي ضد الفتح، اقتسم الفريقان الخطورة في المباراة، حيث حاول كل منهما تسجيل الهدف الثاني لحسم النقاط الثلاث، ولكن دون جدوى في ظل وجود عدم تركيز في إنهاء الهجمة بالشكل المثالي.

وظلت نتيجة التعادل الإيجابي حاسمة لـ مباراة الفيصلي ضد الفتح، حتى انتهت المباراة بالتعادل ليخرج الفريقان أحباء بالتعادل الإيجابي.

وبعد نهاية مباراة الفيصلي ضد الفتح، أصبح رصيد الفيصلي بعد التعادل 37 نقطة في المركز السادس، بينما أصبح رصيد نادي الفتح 34 نقطة في المركز الثامن.

ويذكر أنه بعد التعادل في مباراة الفيصلي ضد الفتح، سيواجه الفيصلي خصمه الوحدة في الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الثاني عشر من إبريل الجاري، بينما سيواجه الفتح فريق الاتفاق يوم الخميس المقبل في الجولة ذاتها.

وأصبح اللاعب البرازيلي لويز جوستافو أول لاعب في تاريخ الفيصلي يُسجل في أربع مباريات متتالية بتاريخ الدوري السعودي للمحترفين، بعد إحراز هدف التعادل للعنابي في لقاء الفيصلي ضد الفتح.