بعد إنجاز شيفيلد التاريخي.. الجماهير تهنئ بن مساعد

الإثنين ٢٩ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١٢:٥٤ صباحاً
بعد إنجاز شيفيلد التاريخي.. الجماهير تهنئ بن مساعد

حقق نادي شيفيلد يونايتد الذي يمتلكه الأمير عبدالله بن مساعد إنجازًا تاريخيًّا، بعدما تأهل رسميًّا إلى منافسات بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وضمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي شيفيلد يونايتد التأهل إلى البريميرليج رسميًّا، بعد فوزه على إيبسويتش تاون بهدفين دون مقابل، ونهاية مباراة ليدز يونايتد ضد أستون فيلا بالتعادل.

عبدالله بن مساعد.. وتجربة شيفيلد:

وكان الأمير عبدالله بن مساعد قد اشترى 50% من أسهم نادي شيفيلد يونايتد قبل 5 سنوات وعدة أشهر، حينما كان يقع الفريق في المركز الـ21 من أصل 24 فريقًا في دوري الدرجة الثانية.

وتطور أداء شيفيلد خلال هذه الفترة؛ ونجح في الوصول إلى نصفي نهائي كأس إنجلترا وكأس الأندية المحترفة، وصعد إلى الدوري الإنجليزي لكرة القدم الموسم المقبل بعد عامين فقط من اللعب في منافسات التشامبيون شيب.

ابن مساعد عراب الرياضة:

وتفاعلت الجماهير مع خبر تأهل نادي شيفيلد إلى البريميرليج الموسم المقبل عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، ودشنت هاشتاقًا يحمل اسم ابن مساعد عراب الرياضة وبات ضمن قائمة الأكثر تداولًا في السعودية.

وأشاد حساب يحمل اسم “نورس” بالمجهود الذي بذله الأمير عبدالله بن مساعد مع نادي شيفيلد، وقال: “تخطيط وعمل وإصرار ثم نجاح ألف مبروك سمو الأمير على هذا الإنجاز الجميل والتمييز، وإن شاء الله من نجاح لنجاح يا رب”.

وكتب فهد الجزاع: “بعد خمس سنوات من شراء 50% من أسهم النادي، اليوم يتأهل لأقوى دوريات العالم، ألف مبروك الإنجاز”.

وقال خالد: “للأمانة فخور جدًّا بما عمله هذا الرجل يعني تشتري نادي في الدرجة الثالثة وتصبر عليه ٥ سنوات ويطلع يلعب في البريميرليج.. إن شاء الله مجهودك تختمه بحمل اللقب”.

وعلق آخر قائلًا: “من الكفاءات الإدارية والمالية والرياضية النادرة ولو أتيح له المجال والاستمرار رئيسًا للرياضة لرأينا قفزة نوعية برياضتنا، وخصوصًا ما يتعلق بتخصيص الأندية لأنه العراب الأول للفكرة، ولكن ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن، ونتمنى له ولفريقه التوفيق”.