بكلمات مؤثرة.. نجوم الفن اللبناني ينعون راغد قيس

الإثنين ٢٩ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١٠:٣٥ مساءً
بكلمات مؤثرة.. نجوم الفن اللبناني ينعون راغد قيس

نعى عدد من الفنانين اللبنانيين، الصحفي اللبناني راغد قيس، صاحب حساب شرطة المشاهير، بكلمات مؤثرة عبر حساباتهم المختلفة، لتصبح مواقع التواصل الاجتماعي ساحة عزاء.

ونعت المطربة اللبنانية إليسا الصحفي اللبناني راغد قيس، عبر حسابها على تويتر، قائلة: كتير زعلت لما سمعت بخبر وفاة راغد قيس، صاحب حساب شرطة المشاهير، الله يرحمو راح بعمر كتير زغير، ما كنت بعرفو شخصيًّا، ومرات كانت تعليقاتو قاسية بحقي، بس مننحني قدام الموت ومنصلي لروحو، الله يصبّر أهلو.

ولم تنسَ أيضًا الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور أن تنعى الصحفي اللبناني راغد قيس، بنشر صورة له عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت علية قائلة: الله يرحمك يا حبيبي الله يرحمك.

كما نعاه أيضًا الإعلامي اللبناني هشام حداد، خلال تغريدة عبر تويتر فقال: أمر مثير للريبة أن تموت أمل حمادة وراغد قبل صاحب صفحة شرطة المشاهير في عام واحد، والله أعلم الله يرحمكن ما كنتوا بتستاهلوا كل خير شو صاير بالدني.

ونعت أيضًا المطربة اللبنانية ديانا حداد الصحفي اللبناني راغد قيس عبر تويتر بعد أن قامت بنشر صورة له وعلقت عليها قائلة: الله يرحمك يا راغد، عرفتك عن بعد وكنت إنسان مهذب بأخلاقك وطيب بإنسانيتك، بس بتعرف يا خيي رحت على مطرح في أمان وفي محبة وفي سلام أكتر من هالمكان، الله يرحمك، راغد قيس.

يذكر أن صفحة شرطة المشاهير تهتم بأخبار نجوم الفن وتناولها بشكل ساخر أحيانًا، وهناك عدد كبير من نجوم الفن بلبنان، يحبون أن تتحدث هذه الصفحة عنهم.