تدهور الهلال يضع الرئيس بمأزق

الثلاثاء ٩ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١٢:٥٢ صباحاً
تدهور الهلال يضع الرئيس بمأزق

أبدت فئات عريضة من جماهير نادي الهلال مطلبها برحيل الأمير محمد بن فيصل من رئاسة نادي الهلال خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الخسارة المريرة والتي تعرض لها أزرق العاصمة أمام نادي استقلال طهران الإيراني بهدفين مقابل هدف في دوري أبطال آسيا.

وعلى الفور أطلقت الجماهير الهلالية في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاج “إقالة محمد بن فيصل مطلب”، وذلك عقب سقوط الهلال أمام نادي استقلال طهران.

وليست المرة الأولى والتي يظهر فيها هاشتاج الإقالة الخاص بالأمير محمد بن فيصل، حيث كان هذا الطلب طُلب من قبل جمهور نادي الهلال عقب الخسارة من الجار نادي النصر بثلاثية مقابل هدفين يوم الجمعة قبل الماضي في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويذكر أن نادي الهلال تدهور وتراجع أدائه بالفترة الأخيرة، خاصة منذ قدوم المدرب الكرواتي زوران ماميتش، حيث طالبت الجماهير الهلالية، الأمير محمد بن فيصل في أكثر من مناسبة بإقالة زوران وإعادة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس.

وكان جمهور نادي الهلال حاصر سيارة رئيس النادي وطالبه بالعالمية وقيادة الزعيم للفوز بلقب الدوري السعودي، ليرد الأمير محمد بن فيصل بأن العالمية ليست أمرًا صعبًا.

ويحتل نادي الهلال حاليًّا المركز الثاني في جدول ترتيب أندية كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 60 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادي النصر صاحب المركز الأول.