تعرف على قرعة دوري المدارس

الثلاثاء ٣٠ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٩:١٩ مساءً
تعرف على قرعة دوري المدارس

انتهت– منذ قليل– مراسم قرعة بطولة المملكة لنخبة دوري المدارس التي أُقيمت على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”.

ونشر حساب بطولة دوري المدارس الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا من القرعة، بجانب تكريم أبطال المناطق من قبل رئيس الاتحاد السعودي للرياضة المدرسية، علي الشعيلان.

وجاءت نتائج قرعة دوري المدارس لفئة 15 عامًا، كالتالي؛ في المجموعة الأولى؛ فريق اليعقوبي من الأحساء، فريق سلمان الفارسي من المنطقة الشرقية، فريق الحسين بن علي من مكة المكرمة، وفريق الرازي من جدة، وضمت المجموعة الثانية كلًا من؛ الخندق من عسير، ابن هشام من المدينة المنورة، أبي تمام من حائل، أبو بكر الصديق من جازان، وتواجد في المجموعة الثالثة، آل موسى من الباحة، أبي بن كعب من الرياض، الإمام خلف لتحفيظ القرآن الكريم من نجران، والمتنبي بن حارثة من القصيم.

وأسفرت قرعة دوري المدارس اليوم عن وقوع فريق الجزيرة من الطائف، فريق دومة الجندل من الجوف، فريق رفحاء من الحدود الشمالية، وفريق أبو بكر الصديق من تبوك في المجموعة الرابعة.

فيما جاءت قرعة دوري المدارس لفئة 18 عامًا، كالتالي؛ الهفوف من الإحساء، المأمون من المدينة المنورة، الطائف من الطائف، والمنارات الأهلية من القصيم في المجموعة الأولى، بقعائي مقررات من حائل، رغدان من الباحة، الملك فيصل من المنطقة الشرقية، ومجمع الحقو التعليمي من جازان.

وتواجد في المجموعة الثالثة، الحسن البصري من الحدود الشرقية، قرطبة من الرياض، الغزالي من نجران الأهلية من جدة، وفي المجموعة الرابعة الشيخ بن باز من الجوف، الأبناء الرابعة بنين من تبوك، مؤتة من مكة المكرمة، ونادي الحي بالقرب من عسير.

وكان رئيس الهيئة العامة للرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، ووزير الرياضة الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، قد دشنا مشروع دوري المدارس يوم 13 من شهر فبراير الماضي، على أن يستمر لمدة 5 أعوام مقبلة.

وانطلق المشروع في 47 محافظة بمشاركة أكثر من 118 ألف طالب من جميع المراحل الدراسية، وأشرف على مواجهات التصفيات لجان تنظيمية فنية وإدارية وإعلامية، بجانب إدارة 900 حكم للمباريات معتمدين من اتحاد كرة القدم.