توجيه وزير الداخلية بشأن شهير السناب يثلج الصدور ويجبر الخاطر

الجمعة ٢٦ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١١:٣٣ مساءً
توجيه وزير الداخلية بشأن شهير السناب يثلج الصدور ويجبر الخاطر

أشاد مواطنون ومقيمون بتوجيه وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، بالتحقيق حيال ما قام به أحد مشاهير تطبيق سناب شات في إحدى المناسبات الخاصة بشهداء الواجب.

وكانت محافظة جدة استضافت سباق الوفاء للشهداء للقطاعات الأمنية والعسكرية بمشاركة 350 عداءً  الخميس، وخلال نقل فعاليات السباق تجاهل مشهور السناب عددًا من بنات شهداء الواجب دون تقديم دعم وتشجيع لھن.

ورفض المواطنون والمقيمون هذا التصرف غير السوي الذي قام به مشهور السناب شات، واصفين إياه بـ”العنصري” الذي لم يراعِ خاطر اليتامى الذين ضحى آباؤهم بأرواحهم فداءً للمملكة والدين.

وقال سليمان الخليفي: شكرًا من القلب وزيرنا الشاب إذا كان مخطئًا حتمًا سيلقى جزاءه فلا يوجد من لا يطاله النظام.. لن أستعجل بالحكم على صاحب السناب فأنا أثق بعمل المحققين هم من سيطلعنا على الحقيقة.. أبناء الشهداء في قلب ولاة الأمر والمواطنين جميعًا.

وأكد أيمن بن عدنان أن توجيه وزير الداخلية ينبُع من اهتمام الدولة بالشهداء وأسر الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم لخدمة الدين والوطن ورفع راية لا إله إلا الله محمد رسول الله خفاقة.

وعلق عبدالله الصويغ بقوله: قاتل الله العنصرية بكل أشكالها.

أما أبو سعد فعلق بقوله: الاعتذار لا يبرر فعلتك، ووزير الداخلية يأخذ حق اليتامى منك.

من جهته، قال عادل السحيم: ثق يا مصور السناب أننا كشعب لن نرضى أن تُهمِّش أبناء وبنات الشهداء، وعليه فقد وجه وزير الداخلية بسرعة التحقيق واتخاذ الإجراء المناسب ضد كل من يحاول التقليل من تضحيات ذوي الشهداء.

في سياق متصل، علقت رحمة قائلة: قال تعالى: {فَأَمَّا الْيَتِيمَ فَلَا تَقْهَرْ} كنّ ينتظرن ولو كلمة لجبر خاطرهن من ذلك المصور فعوضهن الله بالقيادة والشعب أنتن جميلات وأكثر وقبح الله العنصرية أينما حلت.

جدير بالذكر أن وزير الداخلية وجّه أيضًا دعوة لبنات وأبناء الشهداء لاستقبالهم بداية الأسبوع المقبل.