شاهد.. فيديو من وكر الخلية الإرهابية في الزلفي .. ورسالة أحدهم على السكين

الإثنين ٢٢ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٧:٠١ مساءً
شاهد.. فيديو من وكر الخلية الإرهابية في الزلفي .. ورسالة أحدهم على السكين

نشرت الإدارة العامة لمكافحة التطرف في وزارة الداخلية لقطات مصورة من داخل الاستراحة التي استخدمتها الخلية الإرهابية في الزلفي مقرًا للتخطيط لعمليتهم التي انتهت بوفاتهم على يد رجال الأمن الأبطال.
ونجحت رئاسة أمن الدولة في تحديد استراحة في حي  الريان  بمحافظة الزلفي مستأجرة باسم  عبدالله الحمود  أحد الجناة الأربعة، وقد عثر بداخلها على ما يشبه المعمل لتصنيع المتفجرات والأحزمة الناسفة.

وقد كشفت رئاسة أمن الدولة عن المضبوطات التي عثرت بحوزة الإرهابيين الأربعة في الزلفي والتي تضمنت :
عدد ( 5 ) أحزمة ناسفة، منها ( 4) كان الجناة يرتدونها، وآخر داخل السيارة، وتحتوي الأحزمة على مفاتيح تفجير وقنابل بداخلها مسامير تستخدم كشظايا.
عدد ( 64 ) قنبلة يدوية محلية الصنع، تحتوي على عدد ( 25 ) كوع سباكة مشركة.
عدد ( 61 ) ماسورة سباكة مشركة، منها ( 9 ) في طور تجهيزها كقنابل أنبوبية، بالإضافة إلى عدد ( 3 ) جوالات مشركة.
عدد ( 3 ) قدور ضغط مشركة وجاهزة للتفجير.
عدد ( 2 ) سلاح رشاش كلاشنكوف، وعدد ( 6 ) مسدسات، وعدد ( 11 ) سلاحا أبيض وساكتون صيد هوائي، وسلسلة قتالية .
وأربعة أكياس تحتوي على أسمدة عضوية يتجاوز وزنها ( 74،900 ) كجم. ومجموعة أوعية زجاجية مخبرية، وعددًا من الأوعية البلاستيكية، ومجموعة من العبوات المعبأة بمواد كيميائية سائلة، وكرتون أعواد كبريت، كما تضم صاعقا متفجرا محلي الصنع، ومجموعة مسامير تم تجهيزها كشظايا بالإضافة لجهازي اتصال لاسلكي، وجهازي كمبيوتر.
كما تضم مجموعة من بطاقات الصراف الآلي + بطاقتي هوية وطنية + مبلغ مالي يقدر بـ ( 228 ) مائتين وثمانية وعشرين ريالاً، وورقة مدون عليها وصية لأحد الجناة. ومنشورات والأقراص الضوئية ( CD ) ذات محتوى مرتبط بتنظيم ( داعش ) الإرهابي.

https://twitter.com/ce_pss/status/1120305667942887425