شد وجذب حول صحة مشاركة بوتيا .. و #الأهلي يشكو

السبت ١٣ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٢:٤٩ مساءً
شد وجذب حول صحة مشاركة بوتيا .. و #الأهلي يشكو

تسببت مشاركة اللاعب الإسباني ألبرتو بوتيا مدافع نادي الهلال في مباراة الأهلي بالأمس في الجولة الـ27 من بطولة الدوري، في إحداث خلاف حول مدى صحة وقانونية مشاركته.

وكان الناقد الرياضي عبد العزيز المريسل كتب تغريدة عبر حسابه الرسمي في تويتر قائلًا: الأهلي يرفع احتجاجاً على الهلال لمشاركة المدافع الإسباني بوتيا في لقاء الأهلي وهو لديه ثلاث بطاقات صفراء.

في سياق منفصل قال فهد الهريفي نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق: بالنسبة لـ مشاركة بوتيا فهي مشاركة قانونية، قدام الرائد أخذ كرت أصفر وبعدها أصفر ثاني وانطرد، وبهذه الطريقة اتلغى الكارت الأصفر.

وأضاف الهريفي: بوتيا أخذ كارت أصفر ضد الاتحاد وضد نادي النصر وضد الفيحاء وتم إيقافه في مباراة الفتح، ثم أخذ كارت أصفر ضد الوحدة وضد الحزم وصار مُهدداً بالإيقاف الآن وليس موقوفاً.

وكانت أنباء صحفية، ذكرت أن بعض من المسؤولين في النادي الأهلي اعترضوا على مشاركة بوتيا في مباراة الأمس، حيث لم يكن يحق له المشاركة بسبب حصوله على ثلاث بطاقات صفراء.

ويذكر أن اللاعب بوتيا كان سجل هدف الفوز الوحيد لفريق الهلال في الدقيقة الثالثة والأربعين من عمر الشوط الأول في شباك الحارس محمد العويس، بعد متابعة جيدة للكرة.

ويحتل نادي الهلال حاليًا صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 63 نقطة وبفارق نقطتين عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.