ضمك بأحلام الصعود وآمال الصدارة يتطلع لردم الخليج بالمحالة!

الإثنين ٨ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٩:٢٣ مساءً
ضمك بأحلام الصعود وآمال الصدارة يتطلع لردم الخليج بالمحالة!

ضمن مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.. يلتقي عصر الغد على إستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة ولحساب الجولة 32 فريقا ضمك ثاني الترتيب بـ56 نقطة مع الخليج ثالث الترتيب بـ51 في مباراة تعد أقوى لقاءات الجولة.

وتأتي المباراة قبل 6 جولات على ختام المسابقة الأطول تاريخيًّا بوجود 20 فريقًا، وتعد بمثابة الـ6 نقاط وليست الثلاث، فالفائز وإن كان ضمك سيوسع الفارق مع الخليج القادم لمراكز الصدارة بقوة إلى 8 نقاط، وأما في حالة فوز الخليج فإنه سيقلص الفارق مع ضمك إلى نقطتين.

وأكمل الفريقان استعدادهما لهذه المباراة المفصلية بقيادة مدربيهما التونسي محمد الكوكي مدرب ضمك والوطني سمير هلال مدرب الخليج وأعلنا الجاهزية التامة للمباراة الأشبه بمباريات الكؤوس، والتي ستعطي الفائز دفعة قوية للمواصلة وقطع شوط مهم نحو الصعود للدوري الممتاز وخاصة ضمك.

من جانب آخر، تفاعل أعضاء شرف نادي ضمك مع أهمية المباراة من خلال تحفيز جماهير المنطقة على الحضور، وذلك بالإعلان عن المباراة عبر اللوحات الإعلانية الضخمة بالمحافظة وتقديم هدايا قيمة متنوعة “أطقم وخواتم ذهب، وجوالات، وأقلام وساعات فاخرة، وإقامة بشاليهات وشقق فندقية وغيرها من الهدايا”.

وقوبلت مبادرة أعضاء الشرف بترحيب كبير من الإدارة الضمكاوية ومن محبي النادي كافة.