فيديو.. الظاهرة رونالدو يُتابع نهائي البطولة العربية

الخميس ١٨ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٧:٥٤ مساءً
فيديو.. الظاهرة رونالدو يُتابع نهائي البطولة العربية

تابع الظاهرة رونالدو مباراة الهلال والنجم الساحلي في نهائي البطولة العربية “كأس زايد للأندية الأبطال”، من استاد هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية.

ونشر حساب قناة أبو ظبي الرياضية الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مقطع فيديو لتواجد الظاهرة رونالدو في ملعب نهائي البطولة العربية للأندية، وظهر تركيزه على أحداث المباراة بين الهلال والنجم الساحلي التونسي.

ومدح فارس عوض معلق قناة أبو ظبي الرياضية الظاهرة رونالدو فور ظهوره في ملعب نهائي البطولة العربية للأندية، مؤكدًا أنه لا أحد يحجز مكانه حتى الآن، رغم مرور سنوات على اعتزاله.

وعلق معلق قناة أبو ظبي الرياضية على تواجد الظاهرة رونالدو في نهائي البطولة العربية قائلًا: “ما يدهشنا لم يكن ليدهشنا لو بقيت لسنوات طويلة دون إصابة ما زلنا ننتظر من يشبهك ومن يقترب منك العمر يمضي وما زلنا ننتظر ظاهرة أخرى”.

وتواجد الظاهرة رونالدو في استديو قناة أبو ظبي الرياضية لتحليل نهائي البطولة العربية للأندية بين الهلال والنجم الساحلي التونسي، وأكد على قوة المواجهة، كما أشاد بالمستوى البدني للاعبي الفريقين.

وانتهت مباراة الهلال والنجم الساحلي في نهائي البطولة العربية للأندية، قبل قليل، وتمكن الفريق التونسي من تسجيل هدف قاتل في الدقيقة 91، ليخطف اللقب من الزعيم.

وكان النجم الساحلي قد تقدم في الدقيقة 30 من أحداث الشوط الأول، قبل أن يتعادل الهلال في الدقيقة 64 من ركلة جزاء، إلا أن الفريق التونسي سجل هدفًا قاتلًا وخطف لقب البطولة العربية للأندية.