فيديو .. حسين عبد الغني يدهس قدم بوتيا .. والنيران تُفتح عليه

السبت ١٣ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٤:٥٩ مساءً
فيديو .. حسين عبد الغني يدهس قدم بوتيا .. والنيران تُفتح عليه

تعرض النجم حسين عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى انتقادات شديدة وقوية، وذلك بعد تعمده الدهس على قدم اللاعب الإسباني ألبرتو بوتيا مدافع نادي الهلال خلال لقاء الفريقين بالأمس في الجولة الـ27 من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان ألبرتو بوتيا شارك في مباراة الهلال والأهلي، وأحرز هدف الفوز لفريق الهلال في الدقيقة الثالثة والأربعين من عمر الشوط الأول.

وأبدت الجماهير الهلالية غضبها الكبير بسبب قيام حسين عبد الغني بالدهس على قدم بوتيا بقصد واضح والغرض منه كان إصابة المدافع الإسباني، حيث انتشر فيديو دهس عبد الغني لقدم بوتيا بسرعة الصاروخ عبر تويتر.

وعلّق الإعلامي سلمان المطيويع على هذا الفيديو قائلًا: هذا حسينوه .. وهذي خلاقينه، اسمع كلامه يعجبني .. اشوف افعاله استغرب .. ضرب بوتيا بعد الهدف .. ومشاكل مع قوميز .. غريب جدا يا كابتن، لا جديد … حتى في هذا العمر و الخبرة.

أما الإعلامي الرياضي معن القويعي فقال: ومنا إلى لجنة الانضباط والأخلاق، دهس لاعب الأهلي حسين عبد الغني على مفصل لاعب الهلال بوتيا بعد تسجيله الهدف مباشرة، ملاحظة بوتيا تم استبداله بسبب إصابته في هذه اللقطة.

وكان نادي الهلال فاز على الأهلي بهدف دون رد، ليصعد الفريق الهلالي لصدارة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 63 نقطة وبفارق نقطتين عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.