قبل مباراة الرائد ضد النصر .. العالمي حذر من الفخ

الخميس ٤ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٥:١١ مساءً
قبل مباراة الرائد ضد النصر .. العالمي حذر من الفخ

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لخوض مباراة الرائد ضد النصر القوية والتي تُقام اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في كرة القدم.

ويدخل العالمي بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا مباراة الرائد ضد النصر من أجل تحقيق الفوز وضمان الحصول على النقاط الثلاث وليس من أجل أي شيء آخر وذلك من أجل ضمان الاستمرار في صدارة الدوري السعودي.

ويعلم نجوم نادي النصر كامل العلم، أن مباراة الرائد ضد النصر ستكون مفصلية وهامة حيث إذا تمكن أصفر العاصمة من حصد النقاط الثلاث فسيتسع الفارق بين النصر والهلال إلى أربع نقاط لمصلحة العالمي قبل مواجهة الهلال والحزم.

ولكن ما قد يُقلق الجمهور النصراوي قبل مباراة الرائد ضد النصر هو استمرار فرحة لاعبي العالمي بالفوز على نادي الهلال يوم الجمعة الماضية في ديربي مدينة الرياض بثلاثية مقابل هدفين.

وبالطبع يدرك نجوم النصر أن مباراة الهلال انتهت ولا بد من التفكير في الفوز وحصد النقاط الثلاث في لقاء الرائد ضد النصر.

ويذكر أن لقاء الرائد ضد النصر في الدور الأول من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أقيم في الرابع عشر من ديسمبر الماضي وانتهى بفوز النصر برباعية دون رد، حيث أحرز النجم المغربي عبد الرزاق حمدالله أربعة أهداف في هذه المباراة.

وتُقام مباراة الرائد ضد النصر اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة على ملعب مدينة الملك عبدالله.

ويذكر أن المغربي حمدالله تعرض لحملات هجومية شرسة قبل مباراة الرائد ضد النصر، بسبب طريقة احتفاله المثيرة بهدف النصر الأول في شباك نادي الهلال في الديربي يوم الجمعة الماضية، حيث طالب بعض النقاد الرياضيين بضرورة معاقبة حمدالله على حركته والتي وصفها البعض بأنها مسيئة للهلال وجماهيره.