مان يونايتد ضد برشلونة .. النيران الصديقة تُسقط الشياطين الحمر

الخميس ١١ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١٢:٣٠ صباحاً
مان يونايتد ضد برشلونة .. النيران الصديقة تُسقط الشياطين الحمر

انتهت– منذ قليل– مباراة مان يونايتد ضد برشلونة، التي أُقيمت على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2019، بفوز الفريق الكتالوني بهدف دون رد.

وبدأت مباراة مان يونايتد ضد برشلونة بشكل سريع، وحصل نجم الشياطين الحمر، ماركوس راشفورد على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة الرابعة، وسددها بقوة، ولكن مرت تسديدته بجوار القائم.

وتألق حارس الفريق الكتالوني تير شتيجن، وأنقذ فريقه من انفراد تام للاعب راشفورد في الدقيقة الثامنة، قبل أن يُسجل المدافع لوك شو هدفًا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 12، بعد كرة رأسية من الأوروغوياني لويس سواريز.

وحاول الفريق الكتالوني كسر التكتل الدفاعي لأصحاب الأرض في مباراة مان يونايتد ضد برشلونة عن طريق التمريرات الكثيرة، وكاد راشفود أن يتعادل بتسديدة صاروخية في الدقيقة 21، ولكنها مرت أعلى المرمى.

واستمر حارس الشياطين الحمر، دافيد دي خيا في التألق؛ وأنقذ تسديدة من فيليب كوتينيو في الدقيقة 35، وأهدف دالوت التعادل في الدقيقة 39، بعدما سدد الكرة بعيدًا، لينتهي الشوط الأول من مباراة مان يونايتد ضد برشلونة بتقدم الضيوف بهدف.

وواصل راشفورد إهدار الفرص مع بداية أحداث الشوط الثاني، وأنقذ دي خيا تسديدة قوية من جوردي ألبا في الدقيقة 66، واستمرت محاولات الفريقين لتسجيل هدف جديد، لتنتهي مباراة مان يونايتد ضد برشلونة بفوز الفريق الكتالوني.

ومن المُقرر أن تُقام مباراة مان يونايتد ضد برشلونة في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2019، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب كامب نو.