محمد رمضان يتعاقد مع روتانا

الأحد ٢١ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١:٠٦ مساءً
محمد رمضان يتعاقد مع روتانا

نشر مدير مكتب شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بالقاهرة، سعيد إمام، عدة صور له مع الفنان المصري محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك“.

ونشر مدير مكتب روتانا الصور، دون الكشف عن نوع التعاقد مع الشركة، ويظهر رمضان في الصور وهو يوقع على عقود عمل مع الشركة خلال جلسة عقدت بالعاصمة المصرية القاهرة. وانهالت التعليقات بالمباركة على توقيع العقد المشترك.

وأظهرت صور، محمد رمضان وهو يوقّع عقد شراكة مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وأفاد مراقبون أنّ هذا يأتي بعد نجاحه في الحفلات وكليباته التي قدمها خلال الفترة الأخيرة.

لفت الفنان المصري محمد رمضان أنظار الكثيرين بعد أن حقّق نجاحًا كبيرًا في أعماله الغنائية الأخيرة، وكان آخرها كليب “القمر” الذي تجاوز 11 مليون مشاهدة على موقع ”يوتيوب“، وقد طرحه في أواخر الشهر الماضي عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

كما نشر محمد صورة له وهو يمتطي ظهر حصان عبر حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات والصور والفيديوهات الشهير ”إنستغرام“، معلقًا ”انتظروني“، تعبيرًا عن تجهيزه لعمل مرتقب كما تعودنا عليه.

يذكر أنّ رمضان يشارك في مسلسل جديد يحمل اسم ”زلزال“ من بطولته يجسد دورين وهما دور الأب العائد من دولة الكويت والابن الذي يشتهر بلقب “زلزال”.

وترجع تسمية اسم محمد رمضان في المسلسل بـ”زلزال” نظرًا لأنه الناجي الوحيد في عائلته من الزلزال الذي يقع ضمن أحداث المسلسل فيقضي على كل عائلته عداه فيطلق عليه هذا اللقب.

وتشارك الفنانة حلا شيحة في بطولة العمل مع النجم محمد رمضان بعد إعلان عودتها للفن، إذ تجسد شخصية “صافيا” بائعة فول مع والديها الفنانة حنان سليمان وسعيد الصالح كما انتهى المطرب أحمد شيبة من تسجيل تتر مسلسل “زلزال”.

ويخوض به محمد رمضان السباق الرمضاني المقبل، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر.