مفاجأة العميد.. #ابطال_التنس_في_الاتحاد

الأربعاء ١٠ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١٠:٤٥ مساءً
مفاجأة العميد.. #ابطال_التنس_في_الاتحاد

أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، لؤي ناظر، خلال الأيام الماضية، عن تحضيره لمفاجأة لجماهير العميد، قبل أن يتم الكشف عنها اليوم، وهي التعاقد رسميًّا مع لاعبين من أبطال التنس الأرضي.

وضم الاتحاد النجمين العالميين في التنس الأرضي الشقيقين عمار وسعود الحقباني 21 عامًا و16 عامًا، إلى صفوف العميد للعبة، بالإضافة إلى رعاية يارا الحقباني، 13 عامًا، لاعب المنتخب الوطني للسيدات في التنس الأرض أيضًا.

ونشر حساب نادي الاتحاد الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا أثناء توقيع العقود مع اللاعبين، وأطلق هاشتاق أبطال التنس في الاتحاد احتفالًا بضم العميد للنجوم الشابة.

وتم توقيع العقود مع اللاعبين بحضور والدهم في مقر نادي الاتحاد اليوم، حيث يرتبط اللاعبان عمار وسعود الحقباني بعقد لمدة 5 أعوام، يُمثلان العميد خلالها في البطولات المحلية والعالمية.

وربط نادي الاتحاد اللاعبة يارا الحقباني بعقد رعاية لمدة 5 سنوات أيضًا، لتنمية موهبتها وتأهيلها للبطولات العالمي، ولكي تُمثل الوطن بما يليق بسمعة المملكة، على أن تنضم كأول لاعبة سعودية تُسجل رسميًّا في كشوفات نادٍ سعودي في حال إقرار تكوين فرق نسائية مستقبلًا.

وتضمن عقود اللاعبين مع نادي الاتحاد تغطية شاملة لتكاليف التدريب في الولايات المتحدة الأميركية والسفر والأدوات الرياضية وجميع التكاليف المطلوبة لتطوير وصقل هذه المواهب الشابة.

ومن جانبه، أكد لؤي ناظر بأن هذه الخطوة تأتي امتدادًا لرسالة نادي الاتحاد واهتمامه بكافة الألعاب الرياضية، وتحقيقه العديد من البطولات في معظم الألعاب محليًّا وقاريًّا، كما أنه يُعد الوحيد في آسيا الذي توج بأربعة ألقاب قارية في 4 لعبات مختلفة “كرة القدم، كرة السلة، كرة الماء وكرة تنس الطاولة”.