نيران الانتقادات تُحيط بـ متحدث #النصر

الثلاثاء ١٦ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٨:٢٤ مساءً
نيران الانتقادات تُحيط بـ متحدث #النصر

تعرض عبدالله بن زنان المتحدث الإعلامي بنادي النصر الموقوف لوابل من الانتقادات بعد التصريحات النارية والتي قالها ضد بعض من الإعلاميين المشجعين لنادي الاتحاد.

وكان عبدالله بن زنان تحدث في فيديو انتشر عبر موقع اليوتيوب قائلًا: أُبارك لـ الاتحاد وجماهيره تحقيق الفوز ولكن أقول لبعض إعلاميي نادي الاتحاد أو أسميهم الضعوف، سلامات نسيت كان فريقك وين في جدول الترتيب.

وأضاف ابن زنان: تحدث عن النصر بأدب وما تنسى حالك، لأن النصر كيان كبير.

رد قوي وقاسٍ

ردّ الناقد الرياضي سليمان الجعيلان على عبدالله بن زنان قائلًا: من المؤسف والمخجل أن تظهر هذه اللغة الفوقية وهذه اللهجة الاستعلائية من المتحدث الرسمي بنادي النصر، لمجرد أن فريق الاتحاد لعب لاسمه وانتصر لتاريخه وفاز على النصر.

وأضاف سليمان الجعيلان: وأما نعت الاتحاد بالصراع على بالهبوط فالتاريخ يتحدث بأن النصر كاد أن يهبط عام 2007 لولا الدعم والدفع الرباعي.

الهجوم لا يزال متواصل 

وكان عبدالله بن زنان كتب تغريدة عبر حسابه الرسمي في تويتر اليوم قائلًا: باركت للاتحاديين كافة، ولكن بعض إعلامهم أبى إلا أن يسيء الأدب على كيان النصر، هنا أقول لهم، قف عند حدك أنت وإياه.

وتابع ابن زنان: واحد مطرود من الأهلي وتلزق بالاتحاد، والثاني “ذنب” كبير لنادي آخر، وواحد مستشعر على آخر عمره وأحاسيسه مرتبط بـ “السمسمية”، الرابع ما راح أذكره لأنه “مو عارف” شيئاً أصلاً.

وكان الاتحاد، فاز على فريق النصر يوم السبت الماضي بثلاثية مقابل هدفين في الجولة السابعة والعشرين من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.