5 فنانين أعادهم محمد رمضان بعد غيابهم عن الفن.. آخرهم حلا شيحة

الثلاثاء ٣٠ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٩:٤٠ صباحاً
5 فنانين أعادهم محمد رمضان بعد غيابهم عن الفن.. آخرهم حلا شيحة

دائماً ما يثير الفنان المصري محمد رمضان الجدل حوله، بسبب نجاحه وشهرته الواسعة التي حققها في وقت قصير، ولكنه دائماً يراهن أنه من يحيي النجوم التي انطفاء عنها ضجيج الشهرة في الوسط الفني المصري، لذلك يشاركه في البطولة التي يقدمها من خلال أعماله الفنية المختلفة، فنانون تغيبوا عن الساحة الفنية، سواء كانت المصرية أو العربية، ونرصد لكم أهم أبرز هؤلاء الفنانين في السطور التالية.

وآخر هؤلاء الفنانين هي الفنانة المصرية حلا شيحة

استمر غياب الفنانة المصرية حلا شيحة عن التمثيل 12 عاماً، وتعود له مرة أخرى من خلال المسلسل المصري زلزال، والذي يقدم بطولته الفنان المصري محمد رمضان، وسيشارك به في مسلسلات شهر رمضان الكريم.

وينتظر الجمهور إطلالة الفنانة المصرية حلا شيحة من خلال مسلسل زلزال، والمفاجأة التي يراهن عليها الفنان المصري محمد رمضان أنها ستعود بقوة للعمل في الوسط الفني بعد عرض مسلسل زلزال.

وتدور أحداث مسلسل زلزال حول فتاة شعبية تقيم في حارة مصرية، وتجسد تلك الشخصية الفنانة المصرية حلا شيحة يملك والدها منزلاً على قطعة أرض فضاء ويبيعه لوالد الفنان المصري محمد رمضان، ويدفع ثمنها على أقساط محددة، وعند دفع آخر قسط، يطلب منه تسجيل الأرض في الشهر العقاري، إلا أن والد حلا شيحة يماطل في تسجيله، حتى يأتي زلزال 1992، وينهار المنزل على والد محمد رمضان هو وأتباعه، ويرفض والد حلا تسليم قطعة الأرض لورثة الراحل، وتنشب بينه وبين محمد رمضان، خلافات كبيرة، وتجمع الأخير قصة حب بينه وبين حلا، ويقف والداها عائقاً في طريقهما.

والفنانة الثانية فردوس عبد الحميد من خلال مسلسل الأسطورة

قدمت الفنانة المصرية فردوس عبد الحميد شخصية أم الفنان المصري محمد رمضان بمسلسل الأسطورة، الذي شارك به في رمضان 2016، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا في جموع الوطن العربي بعد عرضه على شاشة قناة mbc  مصر الفضائية.

وكانت الفنانة فردوس عبد الحميد تغيبت عن الساحة الفنية المصرية وقتها، ولكن عقب مشاركتها في مسلسل الأسطورة بجوار الفنان المصري محمد رمضان، عادت إليها أضواء الكاميرات والشهرة من جديد بعد غياب.

وعاد أيضاً للساحة الفنية من خلال مسلسل الأسطورة الفنان المصري محمد عبد الحافظ.

وكانت شخصية عصام النمر في مسلسل الأسطورة، لها أثر كبير في عودة الفنان المصري محمد عبد الحافظ للدراما المصرية من جديد بعد غياب دام عامين، حيث إن الشخصية كان يتغلب عليها قالب الشر والكره لمحمد رمضان، مما جعل الجمهور المصري والعربي يتفاعل معها، عبر مواقع التواصل.

وأكد الفنان المصري محمد عبد الحافظ في تصريحات تلفزيونية له، أن الجمهور عندما كان يقابله في الشوارع المصرية وقتها كان يناديه باسم شخصيته بالمسلسل وهي عصام النمر.

ومن خلال فيلم الكنز عاد الفنان المصري محمد سعد للفن من جديد.

فاجأ الفنان المصري محمد سعد جمهوره من خلال فيلم الكنز، الذي قدم بطولته الفنان المصري محمد رمضان، حيث تخلص محمد سعد من شخصية اللمبي، الذي قام بتكرارها في أكثر من 5 أعمال مختلفة، مما جعل الجمهور يمل من الشخصية، ويقع محمد سعد في فخ التكرار الذي جعله يغيب عن السينما والدراما المصرية.

وظهر محمد سعد لجمهوره من خلال فيلم الكنز بشخصيته الحقيقة، ولا سيما أنه تخلص من طريقة حديث شخصية اللمبي.

ومن خلال فيلم عبده موتة عاد الفنان حسن حسني للسينما المصرية.

تقلصت أضواء الكاميرات عن الفنان المصري حسن حسني في الفترة الأخيرة، ولكنه خطف الجمهور عندما ظهر بفيلم عبده موتة الذي قدم بطولته الفنان المصري محمد رمضان، حيث إنه كان يجسد شخصية زعيم إحدى العصابات المصرية ويتاجر في السلاح، وبعد نجاح فيلم عبده موتة تعاقد الفنان المصري حسن حسني على مسلسل لا للزوجات، ويستأنف حالياً تصوير مسلسل أبو جبل الذي يقدم بطولته الفنان المصري مصطفى شعبان، وسيشارك به في شهر رمضان المقبل.