Cardiff city vs liverpool .. الريدز يفوز بثنائية ويتصدر البريميرليج
ضمن منافسات الجولة الـ35

Cardiff city vs liverpool .. الريدز يفوز بثنائية ويتصدر البريميرليج

الساعة 9:33 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

انتهت مباراة Cardiff city vs liverpool، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بفوز الفريق الأول لكرة القدم بالريدز بهدفين دون رد، ليستعيد صدارة ترتيب البريميرليج.

وبدأت مباراة Cardiff city vs liverpool بضغط من لاعبي الريدز وسط دفاع قوي من أصحاب الأرض، وجاءت فرصة خطيرة للضيوف في الدقيقة 22، بعدما مرر ساديو ماني كرة بينية للاعب فيرمينو، ولكنه أضاعها بغرابة.

وسدد المصري محمد صلاح كرة خطيرة في الدقيقة 36، إلا أن حارس المرمى نيل إيثيريدج تصدى لتسديدته بنجاح، وكاد أصحاب الأرض أن يسجلوا الهدف الأول في الدقيقة 44، ولكن أليسون بيكر حولها لركنية، لينتهي الشوط الأول من مباراة Cardiff city vs liverpool بالتعادل السلبي.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، كاد موريسون أن يُسجل الهدف الأول لأصحاب الأرض، ورد الريدز سريعًا عن طريق أرنولد في الدقيقة 55، إلا أنها خرجت بعيدًا عن المرمى.

ونجح فينالدوم في فض اشتباك التعادل السلبي في الدقيقة 57 من ركلة ركنية، وكاد الريدز أن يُعزز تقدمه في الدقيقة 61 من أحداث مباراة Cardiff city vs liverpool، ولكن هندرسون أطاح بالكرة.

واحتسب حكم مباراة Cardiff city vs liverpool ركلة جزاء لصالح الريدز في الدقيقة 81، بعد عرقلة محمد صلاح وسددها ميلنر بنجاح، لتنتهي المواجهة بفوز ليفربول بهدفين نظيفين.

وبعد مباراة Cardiff city vs liverpool اليوم، رفع الفريق الأول لكرة القدم بالريدز رصيده إلى 88 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي الذي سيخوض مباراته المؤجلة ضد مانشستر يونايتد، يوم الأربعاء المقبل.

 


هل قرأت هذا ؟

almowaten jobs
ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :