Porto VS Liverpool .. الريدز يفوز برباعية ويواجه برشلونة في نصف النهائي
ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا

Porto VS Liverpool .. الريدز يفوز برباعية ويواجه برشلونة في نصف النهائي

الساعة 12:59 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
3530
التعليقات على Porto VS Liverpool .. الريدز يفوز برباعية ويواجه برشلونة في نصف النهائي مغلقة
طباعة
المواطن - مروة نبيل

انتهت منذ قليل مباراة Porto VS Liverpool ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2019، بفوز الفريق الأول لكرة القدم بالريدز برباعية مقابل هدف.

وكانت مباراة Porto VS Liverpool التي أُقيمت على ملعب “أنفيلد”، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2019، قد انتهت بفوز الريدز بهدفين دون رد، سجلهم نابي كيتا وروبرتو فيرمينو.

وبعد مباراة Porto VS Liverpool ضمن الفريق الأول لكرة القدم بالريدز ملاقاة برشلونة الإسباني في نصف نهائي الشامبيونزليج.

وبدأت مباراة Porto VS Liverpool بشكل سريع، بعد انطلاقة خيسوس كورونا في الثانية 37، ولكن مرت تسديدته بعيدًا، وسدد ماريجا كرة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الخامسة، ولكن حارس الريدز، أليسون بيكر تصدى لها.

وأهدر ماريجا فرصة التقدم للفريق البرتغالي في الدقيقة 13، قبل أن يضيع اللاعب ذاته فرصة أخرى في الدقيقة 15، وكاد الجزائري براهيمي أن يهز الشباك في مباراة Porto VS Liverpool ولكن المدافع أرنولد أبعد تسديدته.

ونجح السنغالي ساديو ماني في فض اشتباك التعادل السلبي في الدقيقة 26، بعد تلقيه تمريرة مميزة من محمد صلاح وقرّر حكم مباراة Porto VS Liverpool إلغاءه بداعي وجود تسلل، قبل أن يحتسبه بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو.

وواصل لاعبو الفريق البرتغالي إهدار الفرص السهلة في مباراة Porto VS Liverpool وأضاع براهيمي فرصة التعادل في الدقيقة 29، وسدد كورونا كرة قوية في الدقيقة 39، ولكن حارس الريدز أمسكها.

وكاد الريدز أن يُعزز تقدمه في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ولكن مدافعي الفريق البرتغالي أنقذوا الموقف، لينتهي الشوط الأول من مباراة Porto VS Liverpool بتقدم الضيوف بهدف دون رد.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، سدّد فرانسيسكو سواريز كرة قوية برأسه، ولكنها مرت بجوار مرمى الريدز في الدقيقة 53، وأطلق اللاعب ذاته تسديدة قوية، ولكن أليسون تصدى لها.

وتمكّن محمد صلاح من تسجيل الهدف الثاني في مباراة Porto VS Liverpool في الدقيقة 65 بعد تلقيه تمريرة من أرنولد، وقلص الفريق البرتغالي الفارق في الدقيقة 68 عن طريق رأسية مميزة من ميليتو.

وأضاع ماني فرصة تسجيل هدف ثالث في الدقيقة 72، بعدما انفرد بالمرمى وراوغ الحارس إيكر كاسياس، ولكنه سدد بعيدًا، وعزز فيرمينو تقدم الريدز في مباراة Porto VS Liverpool برأسية مميزة في الدقيقة 77.

واختتم المدافع الهولندي فان ديك أهداف الريدز في الدقيقة 84 بكرة رأسية رائعة، لتنتهي مباراة Porto VS Liverpool بفوز الفريق الإنجليزي بنتيجة 4/1.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :