Zamalek vs Étoile du Sahel .. كهربا يقود الأبيض لفوز صعب

الإثنين ٢٩ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١:٠١ صباحاً
Zamalek vs Étoile du Sahel .. كهربا يقود الأبيض لفوز صعب

انتهت– منذ قليل– مباراة Zamalek vs Étoile du Sahel، التي أُقيمت على إستاد برج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بفوز الأبيض بهدف دون رد.

ومن المُقرر أن يلعب Zamalek vs Étoile du Sahel في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، يوم الأحد المقبل، في تونس.

وغلب الطابع التكتيكي على مباراة Zamalek vs Étoile du Sahel وظهر تأثر اللاعبين بدنيًا من ضغط اللقاءات مؤخرًا، وكاد الفريق التونسي أن يهز الشباك بعد مرور 8 دقائق فقط على انطلاق المواجهة، إلا أن الكرة مرت بجوار القائم.

وأضاع يوسف أوباما فرصة تسجيل الهدف الأول بعد تلقيه عرضية مميزة من عبدالله جمعة، قبل أن يُهدر الفريق التونسي فرصة خطيرة في مباراة Zamalek vs Étoile du Sahel عن طريق تسديدة أمين بن عمر.

وسدد محمود عبدالمنعم كهربا كرة قوية فوق العارضة، ولم يتمكن المساكني من استغلال خطأ عبدالله جمعة، وواصل الفريق التونسي إضاعة الفرص في مباراة Zamalek vs Étoile du Sahel بعدما مرت رأسية بن عزيزة بجوار القائم.

ونجح كهربا في فض اشتباك التعادل السلبي في الدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول من مباراة Zamalek vs Étoile du Sahel بتقدم الفريق الأبيض بهدف دون رد.

 

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، نشط الفريقان، وأضاع حازم الحاج حسن فرصة خطيرة، ومرت تسديدة قوية من إيهاب المساكني فوق العارضة، وأنقذ حارس الأبيض ضربة رأسية من الفريق التونسي، ليُحافظ على تقدم فريقه.

وتحسن أداء الفريق التونسي في أحداث الشوط الثاني كثيرًا وأضاع العديد من الفرصة السهلة، لتنتهي مباراة Zamalek vs Étoile du Sahel بفوز الأبيض بهدف كهربا.