الزمالك تخصص ركلات جزاء في الدوري المصري
مُتفوقًا على سموحة ووادي دجلة

الزمالك تخصص ركلات جزاء في الدوري المصري

الساعة 5:29 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
3170
التعليقات على الزمالك تخصص ركلات جزاء في الدوري المصري مغلقة
طباعة
المواطن - مروة نبيل

يُعد نادي الزمالك أكثر الفرق حصولًا على ركلات الجزاء في منافسات بطولة الدوري المصري لكرة القدم هذا الموسم.

الزمالك ضد وادي دجلة

لعب الزمالك ضد وادي دجلة بالأمس، على ملعب بتروسبوت ضمن منافسات الدوري المصري لكرة القدم، وانتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف سجلهم عمر السعيد، والمدافع محمود علاء من ركلة جزاء.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رصيده إلى 63 نقطة بعد فوزه على وادي دجلة، ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز خلف النادي الأهلي المتصدر، وبيراميدز الوصيف.

الزمالك

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عدد ركلات الجزاء التي حصل عليها في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم إلى 12 ركلة، تصدى المدافع محمود علاء لـ10 منها، وتمكن من تسديد 9 بنجاح، ليُصبح من هدافي الفريق والبطولة.

وقام النجم التونسي المتألق، فرجاني ساسي بتسديد ركلتي جزاء، ونجح في تحويلهما إلى أهداف لصالح نادي الزمالك في الدوري المصري لكرة القدم.

الأكثر حصولًا على ركلات جزاء

ويُعتبر سموحة ثاني أكثر الفرق حصولًا على ركلات جزاء في الدوري المصري لكرة القدم هذا الموسم خلف نادي الزمالك برصيد 9 ركلات، يليه وادي دجلة حيث احتسبت له 8 ركلات، بالتساوي مع المصري، الإنتاج الحربي وحرس الحدود.

وحصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة على 7 ركلات جزاء في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وسجل منها هدفين فقط، يليه النادي الأهلي الذي احتسب له 6 ركلات، أحرز 3 أهداف، وأهدر مثلها.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :