حادث مأساوي في مسلسل لمس أكتاف الحلقة 1

حادث مأساوي في مسلسل لمس أكتاف الحلقة 1

الساعة 9:46 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
3885
التعليقات على حادث مأساوي في مسلسل لمس أكتاف الحلقة 1 مغلقة
طباعة
المواطن - القاهرة

شهد مسلسل لمس أكتاف الحلقة 1 العديد من الأحداث السريعة و”الأكشن”، ومنها حادث مأساوي بطله الفنان ياسر جلال وصديق عمره “أشرف” الذي جسده اللاعب كرم جابر.

وخلال مسلسل لمس أكتاف الحلقة 1 ظهر الفنان في المشهد الأول للعمل وهو يلعب مباراة مصارعة بينه وبين صديق عمره “أشرف” الذي يجسده اللاعب كرم جابر، ولكن تنتهي بنهاية صادمة بعد إصابة أشرف بالشلل نتيجة ضربة قوية من صديقه يسقط بسببها أرضًا وتفقده القدرة على تحريك أطرافه.

وضمن أحداث مسلسل لمس أكتاف الحلقة 1 يتلقى “أدهم” ياسر جلال مكالمة هاتفية بعد مرور عدة سنوات من “أشرف” كرم جابر، يطلب منه خلالها طلب البحث عن ابنه، حتى يسامحه، ما يضطره للموافقة حتى يصلح ما حدث بينهما وبعد معرفة مكانه، يتصل بصديقه ويخبره بالعثور عليه وأنه في الطريق إليه، إلا أنه بعد وصوله يجد فتاة بصحبته تحاول إفاقته من شرب المخدرات ولكنها تكتشف أنه توفي.

وتمر السنوات ويفاجأ “أدهم” بمكالمة هاتفية من “أشرف” يطلب منه خلالها طلبًا صعبًا، إذا حققه سيسامحه على ما حدث في الماضي، فيوافق “أدهم” على الفور، وتبدأ الأحداث تتسارع وتتباين ردود فعله خلالها، لاسيما بعد ظهور تجار مخدرات وغسيل أموال، إلى أن تحدث المفاجأة الكبرى في النهاية.

مسلسل لمس أكتاف بطولة ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصي، سمر مرسي، محمد عز، كرم جابر، هبة عبد الغني، خالد كمال، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :