دنيا بطمة لمنتقديها : وجهي أبيض من مستقبلكم

دنيا بطمة لمنتقديها : وجهي أبيض من مستقبلكم

الساعة 5:45 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
4355
التعليقات على دنيا بطمة لمنتقديها : وجهي أبيض من مستقبلكم مغلقة
طباعة

تُواجه الفنانة المغربية دنيا بطمة حالة من الهجوم الشرس عبر مواقع التواصل أو عبر المنتديات التي تُروج لمقولات معادية دفعتها للرد بقوة على منتقديها.

وبعد موجة من الانتقادات طالت مكياج دنيا بطمة ردّت الفنانة المغربية بصورة بدون مكياج في تحدٍّ لمن وصفتهم بـ” الحُساد”.

وأرفقت دنيا بطمة الصورة بتعليق قالت فيه: “تصبحون على ألف خير..  بخصوص البعض مصدعينا بغسلي وجهك من المكياج كنقدم لكم صوراً بدون ولا نقطة مكياج ومغسول بالصابون… هههه فبليز نوضوا (قوموا) غسلوا وجهكم بالصابون نشوف إذا تلقاو (تجدوا) نفس النتيجة. لا أعتقد حيث وجهي أبيض وأجمل من مستقبلكم بدون مكياج بلا متبردوا على راسكم بكلام تافه”.

كما واجهت دنيا بطمة هجومًا من أحد الأشخاص قام بتحريف سيرتها الذاتية على موقع ويكيبيديا حيث وصفها بأنها ” عاهرة”

وعلّقت دنيا بطمة على هذه الواقعة بقولها: مغنية مغربية، شاء من شاء وكره من كره، وكل يرى الناس بعين طبعه.

والمعروف أن دنيا بطمة هي مغنية مغربية، من مواليد 1 أبريل 1991 وهي ابنة الفنان حميد بطمة شقيق الراحل العربي بطمة أحد مؤسسي الفرقة المغربية الأسطورية ناس الغيوان والراحل محمد بطمة أحد رموز المجموعة الغنائية الشهيرة المشاهب وابنة عم الفنانة خنساء بطمة والفنان طارق بطمة.

لقبها الفنان راغب علامة بأميرة أراب آيدول عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي حيث حصلت فيه على المرتبة الثانية.

أنهت دنيا بطمة دراستها في مجال السياحة قبل مشاركتها في البرنامج الشهير أراب آيدول عام 2011.

ورغم خسارتها أمام المتسابقة المصرية كارمن سليمان، فقد أبهرت دنيا بطمة العالم العربي بحنجرتها الذهبية، ودقة أدائها لأغاني النجوم، كما أنها كانت خير سفير للفن المغربي بعد أن انتزعت إعجاب الجمهور العربي٬ ونالت تقدير أعضاء لجنة التحكيم التي ضمت كل من الفنان اللبناني راغب علامة والإماراتية أحلام والموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي، كما أثارت إعجاب المتتبعين، منذ انطلاق المسابقة التي بثتها قناة MBC.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :