دوري أبطال آسيا يُرحب بعودة جماهير الاتحاد
في الجولة الأخيرة من دور المجموعات

دوري أبطال آسيا يُرحب بعودة جماهير الاتحاد

الساعة 1:15 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

شهدت مباراة الاتحاد ضد الوحدة الإماراتي، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2019، حضور جماهير العميد للمرة الأولى في المسابقة القارية هذا الموسم.

ونشر حساب دوري أبطال آسيا الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا لجماهير الاتحاد ضد الوحدة الإماراتي، وعلق عليها قائلًا: “أهلًا بعودة جماهير الاتحاد إلى مدرجات دوري أبطال آسيا”.

واحتضن إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، مباراة الاتحاد ضد الوحدة الإماراتي، ووصل عدد الحضور الجماهيري في المواجهة الآسيوية إلى 30 ألفًا و166 مشجعًا.

وانتهت مباراة الاتحاد ضد الوحدة الإماراتي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، حيث تقدم العميد أولًا عن طريق النجم البرازيلي رومارينهو في الدقيقة 68، ونجح محمد المنهالي في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 71.

وبعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة بالجولة الأخيرة، رفع العميد رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني بمجموعته في دوري أبطال آسيا 2019، فيما وصل رصيد الفريق الإماراتي إلى 13 نقطة في الصدارة.

يُذكر أن جماهير الاتحاد قد غابت عن مباراتين للفريق الأول لكرة القدم بالعميد في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2019 بسبب العقوبة الموقعة عليهم من قبل الاتحاد القاري للعبة، قبل أن تعود في مباراة الاتحاد ضد الوحدة الإماراتي.


هل قرأت هذا ؟
  • دوري أبطال آسيا يُرحب بعودة جماهير الاتحاد
  • الاتحاد يفرط في صدارة آسيا بالتعادل ضد الوحدة
  • الاتحاد يتفوق على نفسه في آسيا
  • النصر الاقوي تاثيرا في اسيا .. النصراويون بنبرة ثقة: لا عجب وأمر طبيعي

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :