رونالدو يرفض خسارة يوفنتوس ضد تورينو
في الجولة الـ35 من الدوري الإيطالي

رونالدو يرفض خسارة يوفنتوس ضد تورينو

الساعة 3:01 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

انتهت مباراة يوفنتوس ضد تورينو التي أُقيمت على ملعب “أليانز ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وبدأت مباراة يوفنتوس ضد تورينو بشكل هادئ وحذر، وسط صعوبة كبيرة في الوصول إلى مرمى الفريقين خلال الدقائق العشر الأولى، ونجح الفريق الضيف في فض اشتباك التعادل السلبي في الدقيقة 18.

وجاء الهدف الأول في مباراة يوفنتوس ضد تورينو عن طريق اللاعب لوكيتش، الذي استغل خطأ بيانيتش في الاحتفاظ بالكرة كثيرًا، ليخطفها لاعب الفريق الضيف ويهز الشباك.

وكاد ماتويدي أن يُحرز هدف التعادل في الدقيقة 19، بعد تمريرة مميزة من البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولكن الحارس سيريجو تصدى لتسديدته.

وأطلق كريستيانو رونالدو تسديدة صاروخية في الدقيقة 21، ولكنها مرت بجوار القائم، وسدد مهاجم الضيوف كرة قوية مرت فوق العارضة في الدقيقة 32 من أحداث مباراة يوفنتوس ضد تورينو في الجولة الـ35.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، تراجع الفريق الضيف للدفاع، وتوغل نجم اليوفي ليوناردو سبينازولا وأطلق تسديدة قوية في الدقيقة 61 من عمر مباراة يوفنتوس ضد تورينو ولكنها مرت بجوار القائم.

وسدد رونالدو كرة قوية في الدقيقة 64، لتصطدم بأحد المدافعين قبل أن يُنقذ بريمر الموقف ويبعدها، ومرر كيليني كرة إلى مويس كين في الدقيقة 76، ولكن تسديدته ذهبت ضعيفة إلى سيريجو.

ورد الفريق الضيف بهجمة خطيرة في الدقيقة 79، وأطلق لاعبه تسديدة قوية إلا أنها مرت فوق العارضة، ورفض كريستيانو رونالدو الهزيمة في مباراة يوفنتوس ضد تورينو ليُسجل هدف التعادل في الدقيقة 84.

وبعد مباراة يوفنتوس ضد تورينو في الجولة الـ35، رفع اليوفي رصيده إلى 89 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، فيما وصل رصيد تورينو إلى 57، ليحتل المركز السادس.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • إبراهيموفيتش يقترب من ميلان
  • كارثة تُلاحق كريستيانو رونالدو بعد غضبه
  • ترتيب الدوري الإيطالي بعد فوز اليوفي
  • مدرب يوفنتوس يكشف سر غضب رونالدو

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :